لكم الله يا طفايله

الطفيلة وأبناءها خارج خطط الحكومة ، لماذا كل هذا الحقد يا دولة الرئيس ؟هل سنبقى فقط لدفع الضرائب ورفع نسب الانتخابات ؟ وهل سنبقى حرسا على طغمة الفاسدين وقصورهم ؟ لماذا عندما ننتفض من أجل حقوقنا يا دولة الرئيس تتهموننا بزعزعة الامن ؟ ويجب فرض هيبة الدولة وأية دولة وهيبتها وقد أضعتموها بقرارتكم الفاسدة ومجاملاتكم لمن يُغلّظ عصاته ويعلو صوته فوق صوت الوطن ،هديتكم الاخيرة لأخواني في الطفيله– التي جعلتم منها هامشية بعد أن أسماها الملك الراحل بالطفيلة الهاشمية - هروات وغاز مسيل للدموع ، لم ينتفض الشباب الإ للقمة عيشهم لا يبغون الإ الستر في هذه الحياة .لم يُثر حفيظتهم سوى تجاهل الحكومة وتصرفاتها الصبيانية بالوعود الكاذبة واعلان رئيس الديوان الملكي بتعيين مئتي شاب من أبناء احدى المحافظات في شركة الفوسفات .
اسمع دولة الرئيس الطفايله كانوا وما زالوا عشاقا للحرية رافضين سراديب العتمة والظلم ، الوطن في فهمهم الخاص جكاية عشق ازلية ، دمائهم الزكية عطّرت أركانه ، جنود مجهولون للمكان وللزمان ، ينكرون ذاتهم ،عاشوا كل تفاصيله المرة والحلوة ، يكفينا فخرا اعتراف الحكومات بأننا الأقل حظا وهذه التسمية هي غطاء لكم ولعجزكم الأولى أن تُسمى بالأقل رعاية ، فلتعلم يا دولة الرئيس أنّ الطفيله من المحافظات التي تدر خيرا على الوطن فالفوسفات شمالها والاسمنت جنوبها ولا زالت هي وأبناءها ليسوا بخير .
لماذا كل هذا الاقصاء والتهميش والاستعداء لنا ؟ اذا ضاق الاردن بنا فاتركونا وشأننا مطالبينكم بالانفصال أو أتبعونا لدولة مجاورة لعل الفرج يكون في ذلك .
وأخيرا اعلم دولة الرئيس أننا لا نستجدي الإ الله ولاخوتي أقول الويل الويل لكل من يتطاول عليكم وعلى هاماتكم وعزتكم وكرامتكم ، ولكم الله يا طفايله .