الى حضرة جلالة الملك عبدلله الثاني

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندما كنت أتصفح في أحد المواقع الالكترونيه أو أحد الوكالات الإخباريه كان هنالك خبر مزعج وينص هذا الخبر (رئيس حزب المتقاعدين العسكريين يطالب العائلة الهاشمية بتسليم أموالها للخزينة) وأنا بصراحه ومن غيرتي على شعبي ووطني ومليكي أردت أن أرد على هذا الرئيس الذي يعتبر نفسه بأنه مصلح لهذا البلد الامن وهو لا يعلم بأنه من يقوم بإفسادها.
لذا من انت يا رئيس حزب المتقاعدين العسكريين , ومن أنت لكي تخرج وتقول هذا الكلام الكبير , وما دورك بأن تقول لصاحب الجلاله بأن يُرجع أموال العائله الهاشمية الكريمه الى خزينة الدوله.
أنت تدعي للإصلاح هذا شيءٌ جميل ولكن كلنا نريد الأصلاح والأمان لهذا البلد الرائع ولكن ليس بطريقتك انت يا رئيس حزب المتقاعدين العسكريين , انت هنا تقوم بأمر جلالته وهذا النوع من الطلب لا يليق بسيدنا صاحب الجلاله.
نحن نعلم وانتم تعلمون انه ما يقوم به صاحب الجلاله هو توفير الإصلاح للوطن وتوفير ما يريده المواطن الأردني من خدمات ووو الخ ...

وأناأردت أن أن أتكلم بهذا الموضوع خصوصاً لإنني أعلم انه ما يقوم بفعله صاحب الجلاله الملك عبدلله الثاني بن الحسين هو الشيء الصحيح والشيء الذي يفيد وطننا الأردني الامن.
ولكن مقاصدهم هذه هي الفساد