"طلبات" ترد على ما نشرته "اخبار البلد" بشأن حملة مقاطعة الشركة.. تفاصيل

أخبـار البـلد - خاص 


بعد نشر اخبار البلد شكاوى من عشرات السائقين العاملين على تطبيق الشركة المتخصص بتوصيل الطعام "طلبات"، حول إخلال الشركة بتعهدها لهم بأن يمتلكوا السيارات التي يعملون عليها بعد مرور 3 سنوات من بدء عملهم.
 

ردت الشركة على الخبر الذي نشر عبر موقع وكالة اخبار البلد تحت عنوان "(#مقاطعة_طلبات) يتصدر تويتر.. (3) سنوات خداع من الشركة لسائقي التوصيل"!، من خلال بيان رسمي، ومن باب المهنية وحفظ حق الرد الذي تنتهجه الوكالة في نهجها الصحفي المحايد والموضوعي، نضع بين ايديكم نص رد الشركة؛

 "يُمثل السائقون العمود الفقري لعملياتنا، ولذلك فنحن ملتزمون بإحداث أثر إيجابي في حياتهم، من خلال توفير فرص دخل مرنة ومصدر أرباح موثوق. يفتقد الفيديو الذي تم نشره مؤخرًا حول ملكية السيارات، حقائق متعددة تؤثر للأسف على دقته. إن برنامج "ملكية سيارة السائقين" لدينا يعتمد على معايير مذكورة بوضوح في عقود السائقين ومتفق عليها مسبقًا، كما يتضمن شروطًا قائمة على الأداء، يتعين الالتزام بها خلال ثلاث سنوات متتالية من العمل بشكل متواصل لدى الشركة، هذا بالإضافة لتحقق باقي الشروط والمعايير ذات الصلة. حتى اليوم، قمنا في شركة "طلبات" في الأردن بنقل ملكية سيارات السائقين الذين استوفوا المعايير، ونأمل أن نتمكن من نقل المزيد عند الاقتضاء." 


لقراءة الخبر السابق  انقر هنا