لماذا المخابرات الاردنية بالذات ؟


اخبار البلد : علي شويطر - سؤال حير كل الشرفاء في هذا البلد بعد الفوضى التي حدثت في الوطن العربي فيما يسمى بالربيع العربي .....وعندما انتقلت عدوى الفوضى الى الاردن , بدا اعداء الاردن بأستخدام كل شيء من اجل الاساءه الى هذا الجهاز لا لشيء وانما لانهم يعرفون بأن هذا الجهاز هو صمام الامان للاردن والنظام والشعب .
الجميع يدرك تماما بان هذا الجهاز هو من حمى البلد منذ ان تأسست الدولة ولقد عملوا الشرفاء في هذة الدائرة ليلا ونهارا من اجل المحافظة على امن البلد واستقراره والحمد لله لقد نجحوا نجاحا باهر في ذلك وهذا بشهادة كل دول العالم . لانهم كانوا يستخدمون الوقاية قبل العلاج من خلال امكانياتهم الهائلة بجمع المعلومات عن اعداء الاردن سواء في الداخل او في كافة بقاع الارض اول باول وتفريغها ومن ثم معالجتها وهي في مهدها وفي عقر دارهم وقبل ان ينتشر سموهم الى الشارع الاردني ,ومن هنا كان الاردن قويا وعظيما بفضل قيادته الهاشمية المظفرة والعيون الساهرة من الاجهزة الامنية من خلال التنسيق التام بين هذة الجهات ومن هنا بداء التحريض على هذا الحهاز من اجل ابعاده وتحيده عن واجبه من اجل النيل من النظام والدولى الاردنية .
نحن نعلم جيدا ان الغيرة والحسد من بعض الدول العربية والتي تملك ثروات هائلة هي السبب الرئيسي وراء التحريض والتامر على الاردن وقيادته , فالكل يقول لماذا الاردن والهاشميون يحضون باحترام العالم اجمع , وكلمتهم مسموعة عند اصحاب القرار في الغرب بالرغم من قلة الامكانيات والموراد المالية ؟ ويقولون ايضا لماذا الغرب ينظرون اليهم على اساس انهم متخلفين ؟ ولهذة الاسباب عملت هذة الدويليات على ضخ اموال هائلة لدى الغرب وبعض عصاباتهم من اجل النيل من الاردن ونظامة حتى يأخذوا دور الاردن الريادي والقيادي في المنطقة , ومن هنا بدا التحريض والتامر والتشويش على الاردن ونظامة في كافة المحافل .
ولكن المفاجئة الكبرى لهم والى اعداء الاردن انهم فشلوا فشلا كبيرا في تحقيق ماربهم بالرغم من كل الامكانيات التي سخروها لهذا الهدف . والان اصبحوا في حيرة من امرهم لماذا الاردن ونظامه صامد وقوي جدا ولم تهتز فيه اي شعرة ؟
وللاجابه على هذا السوال اقول
اولا - ان الاردنيون على كافة المستويات رضعوا حب الهاشميون مع حليب امهاتهم وهو حليب طاهر نقي ونظيف ولا يعرف الا الحب ومن هنا فانا حبنا للهاشميون هو بالفطرة ولا تستطيع اي قوة بالعالم نزع هذا الحب .
ثانيا - ان الاجهزة الامنية وعلى كافة المستويات تعمل ليلا ونهارا باحتراف كبير وبأخلاص رائع قل نظيرة من اجل المحافظة على الاردن ونظامه وشعبه .
ثالثا - ان علاقة المواطن الاردني مع القائد ومع الجهات الامنية علاقة قوية جدا والكل يعمل من اجل هدف واحد وهو المحافظة على الاردن .
ومن هنا اقول ان الاجهزة الامنية وعلى راسها المخابرات العامة قد حافظت على الاردن منذ تأسيس الدولة الاردنية ومن واجبنا الان ان يتكاتف كل الاردنيون صغيرا وكبير من اجل حماية هذا الجهاز الذي نفاخر الدنيا فيه لما يتمتع به من مهارة وكفاءه عالية , لذا لن نسمح الى اي كان من التشويش والتشهير والاساءه الى هذا الجهاز الذي يحمي الارض والعرض لاننا على قناعة تامة بان الامن اهم من الخبز واذا توفر الامن توفر كل شي
عاش الاردن وعاش الملك وعاش الشعب الاردني العظيم حرا ابيا
المهندس علي شويطر
رئيس جمعية نشامى ونشميات الاردن الاحرار