"سكت دهرآ ونطق كفرآ " .. العين يوسف الدلابيح يصف الصحفيين بالانتهازيين والمنافقين والوزير المجالي يتصدى له

اخبار البلد :  شنّ العين يوسف الدلابيح الخميس هجوما لاذعا وشرسا على وسائل الاعلام و الصحافيين الاردنيين, ووصفهم بالانتهازية و النفاق.

وقال الدلابيح خلال مناقشات اللجنة القانونية بمجلس الاعيان لقانون 'مكافحة الفساد' والمادة 23 من القانون ' ان الصحفيين والاعلاميين انتهازيين ومنافقين ولازمهم قنوة على روسهم' .

هجوم الدلابيح دفع وزير الاعلام والاتصال راكان المجالي للاعتراض ورد ردا قاسيا اذهل المجتمعين واحرج الدلابيح .

وقال المجالي ان هذا الكلام البذيء غير لائق ومن غير المعقول ان يصدر في مثل هذه الجلسة ولن اسمح ان توجه اي اهانة لزملائي و للاعلام ,وواضح ان سعادته يعبر عن ازدرائه للصحافة والاعلام متجاهلا دور الاعلام و ماقدمه ويقدمه للاردن.

واضاف ان الاعلام قدم الكثير للوطن و لخدمة المواطن فماذا قدمت انت يا دلابيح, خاتما المجالي 'ان كلاما كهذا لا يمكن ان يقال او يسمع فاصمت' .

رد المجالي احرج الدلابيح الذي اراد ان يخفي عدم درايته و مقدرته على القيام بواجبه وملء المقعد الذي عين به, فاخذ يكيل التهم و الشتائم للاعلاميين و للصحافيين , بدل ان يقدم اي اقتراحات او مداخلات من شانها ان ترفع من سوية العمل البرلماني.

وبدورنا ونيابة عن زملائنا نثمن للوزير الصحفي تصديه لهجوم الدلابيح ونقدر دفاعه عن زملائه وعن مهنة قدمت وتقدم للوطن و للمواطن الكثير.