قاسم الحجايا يكتب الملك في الميدان

ما زال الاردنيون يعيشون في بهجة وأمل وتفاؤل من زيارات جلالة الملك سواء لمؤسسات وهيئات رسمية او خاصة او ما تدخل في الزيارات المفاجئة لتجمعات مواطنين في انحاء المملكة. الزيارات الملكية السرية منها والعلنية تؤكد بشكل قاطع مدى حرص جلالة الملك بالاطلاع واستكشاف ما يجري في المؤسسات الرسمية وغيرها ويعمل بتوجيهاته الرشيدة ان يقوم كل المسؤولين بالحرص على انجاز العمل وخدمة المواطنين بالشكل اللائق وبما يعود لمصلحتهم ومصلحة الوطن.

زيارات جلالة الملك تتضمن رسائل واضحة وشافية لكل من هو بموقع المسؤولية ان يعملوا بكل جد واهتمام وان يبذلوا ما يستطيعون في سبيل تحقيق الاهداف المطلوبة من هذه المؤسسات والوزارات والهيئات وغيرها. المواطنون يتفاجأون بقدوم جلالة الملك للاطلاع على احوالهم في الكثير من المواقع ويحاور ويلتقي المواطنين ويسمع منهم ويأمر المسؤولين بالعمل الجاد والمخلص والصادق خدمة للمواطن ومهما كانت حاجته لأي خدمة سواء اجتماعية او صحية او تربوية او عينية او مالية.

الزيارات تحدث انفراجاً بين المواطنين ويحسون بمدى حب جلالة الملك لكل واحد منهم وهو يلتقيهم وخاصة في زيارات وجولات ميدانية سرية او علنية وهي تحقق الهدف المنشود منها.