مناشدة ...محافظ الزرقاء...ورئيس بلديتها



اغلاق واحتجاج تجار الوسط التجاري في الزرقاء وسوق بولاد للخضار...احتجاجا ً على وجود البسطات

لقد أغلق الوسط التجاري من قبل أصحاب المحال التجاري وأغلق تما ما ً سوق الخضار بما يسمى (حسبة بولاد) في منتصف الزرقاء ، وهذه المنطقة تعد هي المركز التجاري للزرقاء وهي عصب المدينة...وكل ذلك احتجاجا ً على تواجد البسطات العشوائي.
المنتشر على الشوارع والارصفة ،وتشكل خطرا ًعلى المارة والمشاة ،وتوقع أضراراً على تجار السوق بكافة أصنافه ،وتعود هذه البسطات لمتنفذين من موظفي البلدية والمؤجرة من الباطن لاشخاص آخرين من الشباب المعوزين .
وقد تستفيد البلدية منها باليسير من الدخولات الغير مجزية ولكن الفائدة الكبرى للمستثمر المتنفذ ...وما على البلدية الا تنظيف بواقي النفايات التي تترك خلف أصحاب البسطات الغير مسؤولين ،عن أي أمر يضعهم تحت المسائلة لأن الذي يدعمهم المتنفذ الذي يمتلك سلطان البلدية.

نداء من التجار لعطوفة محافظ الزرقاء ورئيس بلديتها أن يعيد النظر في الأكشاك وهي الفساد بعينه، وتمارس فيها كل أشكال الأساءه لمجتمعنا ،وكذلك الأنفاق يجب أعادة تأهيلها لوضع حضاري كون الذين يمارسون فيها المضايقات كثر، ووجدت للمشاة ومرور المواطنين وليس أسواق للمستفيدين والمتنفذين.

عطوفة محافظ الزرقاء الأكرم وأنت الأعلم بوضع أهل الزرقاء وهي أمانة في عنقك... أنقذ مواطنيها من بين مخالب المتسلطين والمستغولين على الضعفاء من قبل بعض موظفي بلدية الزرقاء.

البلدية التي أصبحت فيها المدينة شبه مكرهه صحية في ظل بلدية ضعيفة ، بعد ما نهبت موازناتها وأختلست أموالها .

تجار الوسط التجاري ينا شدون المحافظ أولا ًورئيس بلديتها ثانيا ًوهو المهندس فلاح العموش، الذي يريد أن يعمل شيء، ولكن العقبات كثيرة أمامه، أعانه الله على كادر البلدية الذي يكمن فيه نفر معطل لكل تطور في الزرقاء ، التي نتمنى لها الازدهار أذا أخلص الجميع لمواكبة تطورها المنشود.