STOP !! هل أنت أصلع ؟؟ إذاً أدخـل

STOP !! هل أنت أصلع ؟؟ إذاً أدخل

بقلم : عبدالله شيخ الشباب ـ طالب توجيهي

من خلال اختلاطي بالكثيرين من الشباب والرجال ؛ وجدت أن الكثيرين منهم يعيشون حياتهم في هم كبير وحزن شديد وقلق دائم على مستقبلهم ؛ مع أن معظمهم لايزالون في مقتبل العمر !!. ولما اقتربت منهم لأعرف السبب ؛ صارحني البعض منهم بالقول : أنهم متضايقون من منظر شكلهم الخارجي وتحديدا من شكل " بطيخاتهم " ؛ وأنهم خائفون من ابتعاد الفتيات الجميلات عنهم ، ومتخوفون من احتمالية عدم قبول النساء بالزواج بهم مستقبلا .

و لما اقتربت منهم أكثر وأكثر ، عرفت أن كل هذه الافكار لم تكن تراودهم إلا بسـبب مشكلة التصحر التي بدأت تغزو رؤوسـهم ، وبسبب تساقط شعرهم وفقدهم التدريجي له ، وعدم قدرتهم على استعادته مرةً أخرى ، ويأسـهم من العثور على دواء ناجع يحل لهم مشكلتهم بالرغم من محاولاتهم المتكررة .

الأمر الذي حطم لهم نفسـياتهم ، وقض عليهم مضاجعهم ،وأقلق منامهم ، وأزعجهم وأفقدهم الثقة في أنفسـهم ، وجعلهم يصابون بالكـآبة والإحباط ، ودفع بالبعض منهم أن يفكر جدياً بالإقدام على الإنتحار كوسيـلة للتخلص من هذه الحياة ، لاسـيما أنهم يرون بأم أعينهم مدى اتسـاع رقعة مسـاحة الصحراء على رؤوسـهم يوما عن يوم ، وظهور بوادر شـق شـارع أوتوســـتراد طويل عريض يمر من وسطها.

علماً أنهم لو علموا ما في الصلع من أهمية ، ولو عرفوا ما في الصلعة من فوائد ؛ فلما كنا قد وجدنا أحداً منهم يربي شعره من الأساس ، ولكنا قد وجدنا أن كل واحد منهم قد أصبح يتمنى أن يعيش طوال عمره أصلعاً بلا شعر ولا هم يحزنون !!!

وعلى هذا ، ورغبةً مني في مســاعدة كل من يعاني من مشكلة التصحر هذه في رأسه ، وحرصاً مني على تألق وجمال صلعته ؛ فقد وجدت أن أفضل طريقة لتهدئة أي أصـلع ، واعادة التوازن له مع نفسـه ؛ هي أن أذكر أهم الفوائد التي يمكن له أن يكتسـبها من وجود هذه " الصلعة" لديه .

والتي هي على ســبيل المثال لا الحصر مايلي : ـ

1ـ عدم إصابة الأصـلع بالثـعـلبة.
2ـ عدم معانـاة الأصـلع من القشـــرة.
3ـ توقف الأصلع عن شـراء الشـامبوات والكريمات والزيوت والمشط والسشوار.
4ـ توقف الأصلع عن هـدر ماله لعدم اضطراره الذهاب الى صالونات الحلاقة .
5ـ سهولة تمييز الأصلع عن غيره ، وسهولة التعرف عليه أينما تواجد حتى لو كان موجوداًعلى بعد مئات الأمتار.
6ـ تمتع الأصلع ( سبحان الله ) بقوة جنسـية هائلة خارقة ؛ تمكنه من الزواج بأربعة نساء دفعة واحدة في ليلة واحدة.
7ـ حرص العديد من النساء والكثير من الفتيات على مصادقة الأصلع مهما كان سنه ، وقيامهن بإلتقاط الصور التذكارية معه ؛ وخاصة إذا كانت صلعته من ذلك النوع اللامع جدا ، وكانت ملساء ، و كانت ( بتـسـحـسـل اتســحـسـل ) .
8ـ عدم انزعاج الأصلع من الشـمس نهائيا مهما كانت حرارتها عالية ؛ لأن صلعته ستكون بمثابة تلك المرآة المحدبة العاكسة المصقولة التي تعكس عنه أشــعتها .
9ـ عدم قدرة الرياح والعواصف والأمطار افساد تسريحة صلعة الأصلع مهما كانت قوية و شديدة .
10ـ اسـتحالة مسـك الأصلع من صلعته عند المشـاجرة .
11ـ امكانية اسـتخدام الأصلع لصلعته في تكسـير قشـر البيض المسـلوق ، وقشر حبات الكسـتنة المشـوية عند اللزوم .
12ـ امكانية اسـتخدام الأصلع لصلعته كلوحة جدارية يتعلم عليها الصغار والهواة مبادىء فن الرسـم والشـخبطة واللخبطة في أوقات الفراغ.
13ـ امكانية اسـتخدام الأصلع لصلعته كمطرقة ( شـاكوش ) عند رغبته في دق مسـمار كبير أو صغير على الحائط .
14ـ امكانية اسـتخدام زوجة الأصلع لصلعة زوجها كمرآة للنظر فيها عند رغبتها في تعديل مكياجها في حالة انكسار مرآتها فجـأة.
15ـ امكانية اسـتفادة الأصلع من صلعته حين رغبته في التزلج على الجليد أو الجميد .
16ـ امكانية اكتسـاب الأصلع شهرة واسعة . لاسيما أن معظم مشاهير العالم هم من أصحاب الصلعات البراقة اللماعة .
17ـ امكانية حصول الأصـلع على دور مميز عند رغبته في الإشتراك في أي عمل تمثيلي ؛ حيث أن دوره حينها سوف لن يقل أبدا عن دور : رئيس عصابة ، أو مجرم خطير ، أوجاسوس ، أو رجل أعمال غني ، أو حرامي كبير ، أو مختلس محترف ، أو رئيس مجلس ادارة لص ، أو رئيس دولة شرير ، أو وزير فاسد ، أوســفير هامل ،أو،..، أو...

علما أن مثل هذه الأدوار التمثيلية تظل عالقة بالذهن عند كل من يشاهدها ، وستُكسب الأصلع شعبيةً واسـعةً لم يكن يحلم بها يوما في حياته .

منوهاً أنه بسبب أهمية هذه " الصــلعة " فقد وجدت أيضا أن العديد من النساء والفتيات قـد أخذن ينافسن الرجال والشباب فيها ، وبدأن يتسارعن في الحصول على "صلعات " مميزة لهن ، ويحاولن عمل NEWLOOK جديد من خلالها .

وقبل أن أختم مقالي أود التذكير ؛ بأنني قد قمت قبل فترة قريبة بافتتاح مركز كبير خاص بي ؛ يعتني بجميع حاجات واحتياجات كل أصلع ، ويهتم بجميع طلباته ومتطلباته أينما كان ، وحرصت على أن يكون افتتاحه تحت رعاية أصلع كبير .

لهذا ... بادر عزيزي الأصلع ، وسارع بالإتصال بنا في أقرب وقت ممكن قبل فوات الأوان ؛ وذلك لكي تحصل منا على جميع هذه الإمتيازات والمزايا المذكورة أعلاه مجاناً ؛ قبل أن نغير رأينا ، وقبل أن نقوم بأخذ مقابلاً عليها .
علماً بأن هذه المزايا سـوف لن تكون مجانية مع بداية مطلع العام القادم 2012 ، حيث سـنعمل على رفع سعرها تدريجيا ؛ وذلك بسبب مدى أهمية " الصلعة" المتزايدة في عالم بـزنـس اليوم. والله ولي التوفيق .

نحن بلاشك ؛ لســنا الوحيدون ، ولكننا الأصلع .

عبدالله شــيخ الشـباب ـ طالب توجيهي
abdullah1600@hotmail.com