دعوة لإنشاء نقابة الفاسدين والمفسدين



احتفاء باليوم الدولي لمكافحة لفساد" والذي تقرر اعتماد يوم " التاسع" من ( كانون الأول / ديسمبر ) لكي يكون مناسبة سنوية ؛ يتم الإحتفال بها عالميا مرة واحدة في مثل هذا التاريخ من كل عام .

ونظرا لما نشاهده من زيادة ملحوظة في أعداد الفاسدين ، و نظرا لما نلاحظه من تنامي كبير في أعداد المفسدين ، ونظرا لما نلمسه من تكاثر في أعداد اللصوص والحرامية والحيتان .

فقد وجدنا أن الضرورة أصبحت تقتضي أن يقوم الفاسدون والمفسدون في كل دولة في العالم بالمطالبة بإنشاء نقابة خاصة بهم ؛ وذلك لكي تعمل على رعاية شؤونهم ،وحماية حقوقهم ،وتنمية مواهبهم ، وتشجيع سرقاتهم ، ومكافأة اختلاساتهم .

عزيزي الفاسد !! عزيزتي الفاسدة !!

نحن بلا شك نعلم أنك انسان فاسد ، ونعلم كذلك أنك انسان مفسد ، ونعرف أيضا أنك حرامي كبير ولص محترف ، وعلى هذا ؛ وتقديرا منا لدورك البطولي في الفساد ، وتشجيعا منا لجهودك المتميزة في الإفساد ، و اقرارا منا بخبرتك العتيدة في نهب الإقتصاد ، وشهادة منا بكفاءتك العظيمة في سرقة البلاد ، واعترافا منا بقدرتك على قهر العباد .

فقد رأينا وبعد دراسة عميقة ؛ أن انشاء نقابة خاصة بك ؛ ستكون هي الوسيلة المضمونة التي ستضمن بها حفظ كامل حقوقك ، وتحفظ من خلالها كل مصالحك ، وتعمل بواسطتها على تحقيق معظم أحلامك وانعاش كل آمالك وانجاز جميع طموحاتك .

وعلى هذا ، ورغبة منا في تقديم الخدمة الأمثل لك ، و سعيا منا في متابعة كافة أمور فسادك ؛ فإننا نأمل منك أن تبادر على الفور بتلبية هذا النداء ، و أن تتعطف علينا مشكورا بتزويدنا بكامل ســيرتك العطرة الذاتية ( .C.V )، وأن تقوم بتعبئة النموذج المرفق ، وذلك تمهيدا لإنضمامك الى " نقابة الفاسدين والمفسدين" ؛ وياحبذا أن ترفق طلبك الكريم بالمعلومات والمستندات التالية إن أمكن ذلك ؛ مع كل الإحترام لشخصك :ـ



1ـ أنواع الفساد المتخصص فيها حضرة جنابك ( اختلاس ، سرقة ، نصب ، سلب ،نهب ، تزوير ، احتيال ، رشوة ، ابتزاز ، تجسس ، خيانة أمانة ، استغلال منصب ، اعتداء على المال العام ،...،...، ...، الخ).

2ـ كشف مختصر مبينا فيه أهم عمليات الفساد التي قمت بها سابقا ، والتي لا تزال تقوم بها حاليا .

3ـ كشف مفصل يحتوي على كل الأموال التي نهبتها ، و جميع الممتلكات التي استوليت عليها وتملكتها منذ احترافك الفساد وحتى تاريخه .

4ـ متوسـط قيمة سـرقاتك اليومية من المال الحرام في هذا العام والأعوام السابقة.

5ـ درجة تصنيفك العالمية ( فاسـد محلي ، فاسـد اقليمي ، فاسـد دولي ).

6ـ عدد سـنوات خبرتك الفعلية في ممارسـة فن الفسـاد والإفسـاد .

7ـ شـهادة " ســـوء سـلوك " سارية المفعول مصدقة حسب الأصول من الجهات ذات العلاقة.

8ـ صورتين شـخصيتين !! الأولى ؛ قبل أن تكون فاسـدا ، والأخرى ؛ بعد أن أصبحت فاسـدا.

9ـ أهم الجوائز والأنواط والدروع والمكافآت التي حصلت عليها ؛ تقديرا لجهودك في النهب والسرقة والإختلاس.

10ـ أعلى المناصب الرسـمية والشـرفية التي تم اسـنادها لك ، ومدة جلوسـك على كرسـي كل منصب فيها.

11ـ أسـماء وأرقام هواتف عشـرة أشـخاص من المعرفين والمقربين اليك ، من الذين لايقلون عنك فسـادا ولا افسـادا .

راجين منك عدم التردد أبدا في تزويدنا بكل ماتم ذكره أعلاه في أسرع وقت ممكن ؛ حتى يتسنى لك خدمتك بالصورة التي تليق بك وبفسادك ؛ وخاصة إذا علمت بأننا نعمل من أجلك أنت ولمصلحتك أنت ، إذ أنه لولا بركة وجودك ، ؛ فلما كان لدينا فاسدون ، ولما كان قد تواجد بيننا مفسدون ، ولما كان هناك أي داع لإنشــاء هذه النقـــابـة من الأساس ، فبك وبأمثالك يفلس الوطن ويشحد .

مؤكدين لك بأن جميع المسـتندات وكل الأوراق المقدمة منك ؛ سـتكون طي الكتمان ، وستكون بين أياد أمينة ، وسـتعامل بمنتهى السـرية التامة ، وبمنتهى الصدق والأمانة ، وسيتم النظر اليها بكل نزاهة وشـفافية واخلاص إن شاء الله.

شاكرين لك حسن التعاون . والله الموفق والمستعان .

اللجنة التأسيسية لنقابة "الفاسدين والمفسدين".

ملاحظة هامة :ـ

نعتذر عن قبول طلبات الأخوة والأخوات ( الغير فاسدين ) ؛ فالرجاء عدم الإحراج.

دانــــــا جهــــــاد ـ طالبة جامعية

dana.jehad@hotmail.com