بيان عشائر الخطيب

بيان عشائر الخطيب
نقسم بالله العظيم ,رب الناس أجمعين , أن نبقى لله عابدين , ولحدودنا حارسين , ولوحدتنا حافظين , ولعشائرنا متحدين , ولتراب أرضنا مخلصين , وعلى درب جلالة الملك عبد الله الثاني سائرين .
أما بعد ،،،
نعلن للجميع باننا قد نذرنا أنفسنا جند أمن وجند وطن .. نفديه بالغالي والنفيس وابناؤنا وأموالنا فداء للوطن والملك، ولن نقف مكتوفي الايدي حيال من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن وأستقراره او المساس بمقدراته وهيبته، فيا أبناء وطننا الحبيب والغالي إن ما يجري على الساحة الأردنية الطاهرة من فئات مقلدة غير واعية تتطاول على قيادتنا الهاشمية وتحاول العبث بأمن هذا الحمى الهاشمي يتطلب منا نحن أبناء الوطن أن نقف صفاً واحداً كالبنيان المرصوص الذي يشد بعضه بعضاً ضد كل من تسول له نفسه أن زعزعة أمننا واستقرارنا .
نحن ابناء عشائر الخطيب جزء لا يتجزأ من أبناء الوطن الغيورين والذين يراقبون ما تقوم به فئات لا تمثل الا نفسها وأجنداتها الخاصة، نعلنها ونشدد عليها بأن جلالة الملك أخطر أحمر .. والوطن خط أحمر .. وهيبة الدوله خط أحمر .. والعشائر الاردنيه خط أحمر، خط أحمر .
نحن خلف القائد حيث يسير , فأبناء الأردن معه فداء للأردن الغالي وطن الهواشم، نحن عشقنا الهواشم وأحببناهم وأصبحنا بفضلهم بهذا البلد عشيرة واحدة وقلبا واحدا بأصعب الظروف وأحلاها، جميعنا ملتفين حول الراية الهاشمية التي ما قبلنا ولن نقبل لها بديلا .
يعلم الجميع أن الأردن الهاشمي، وطن المهاجرين والأنصار وملاذ كل الأحرار، وهذا الوطن لا يهتز رغم كل العواصف والتحديات، وأن هذا الحمى العربي الهاشمي سيبقى عصيا، بإذن الله، على كل من يحاول أن يطال من منعته ووحدة أبنائه .
كلنا مع الاصلاح ومحاربة الفساد، وتطبيق رؤى جلالة الملك حفظه الله ورعاه لكن ليس بتلك الطرق اللامسؤولة، ومحاولة القلة احتكار رأي الاغلبية...ومحاولة جر البلد الى الفتنة، عبر اساليب لا تهدف الا الى الشهرة الزائفة والزائلة... وتحقيق أطماع شخصية فيها كل الأنانية وتنفيذاً لأجندة خارجية، هذه حرب تشن ضد كل مواطن اردني في أمنه وأمن اطفاله واستقرار دياره، وعليه فلن نقبل من احد ايا كان ان يعرض هذا الامن والامان للزوال.
نحن عشائر الخطيب
المظاهرات والاعتصامات قد اصبحت اليوم وباءًا خطيرا واستفحل في عقول الكثير من الخونه والناجمة عن خلفية نشأتهم وتربيتهم , فالكثير منهم في قلوبهم حقد ومرض، نقول لهؤلاء ان عمان عاصمتنا الحبيبة هي للاردنيين جميعا وليست لفئة او جماعة تحتكر شوارعها وساحاتها وميادينها لتحولها الى منابر تنطلق منها الفتنة والتحريض والتضليل والتشكيك بحق قيادتنا الهاشمية الحكيمة ومكانا لتشوية مؤسسات الوطن.
ايها الخائنون يامن تدعون الوطنية انها نصيحة او تذكرة عسى ان تنفع , ان الكيل قد طفح عند الاردنيين من طريقة الاستخفاف في حياة ومستقبل المواطنيين الذين ذاقوا الكثير الكثير منكم , فأن بركان الوطنيين قد يثور في اي لحظة ولا ساعة ندم بعدها وستجدون الجحور التي كنتم تسكنونها في انتظاركم وبركان الغضب اذا ما انفجر يوما اين تولون وجوهكم .
مولاي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني عشائر الخطيب معكم ودائماً خلفكم وبكم سنكمل مشوار تحقيق كل أهدافنا القومية والوطنية مهما كاد لنا الأعداء من مؤامرات، حفظ الله أردن العز والمجد والكرامه .. وحفظ قيادته الهاشميه الفذه الحكيمه واحة أمن وأستقرار وملاذآ آمن لمن لا ملاذ له من أحرار الأمه .

عنهم الناشط الحقوقي والاجتماعي : محمد نجيب الخطيب ، محمد علي الخطيب