«أيلة» تدعم الجهود الوطنية للوصول إلى صيف آمن

أخبار البلد-

 

تدعم أيلة الجهود الوطنية التي تقودها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمؤسسات الوطنية ذات العلاقة وصولاً إلى صيف آمن وفتح الفعاليات الاقتصادية مبكراً مع تعزيز حصول القطاعات الاقتصادية على لقاحات ضد فيروس كورونا .

وشاركت شركة واحة أيلة للتطوير بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ووزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات حملة تطعيم شاملة للموظفين والعاملين فيها الى جانب مشغلي الخدمات والفنادق بعد فتح مركز للتطعيم داخل المشروع لمدة يومين كاملين.

وأسفرت الحملة عن وصول 92% ما بين نسبة الحاصلين على المطعوم او نسبة من هم في مرحلة التعافي بعد الاصابة ممن حقق مناعة طبيعية ، فيما سيجري تطعيم بعض الحالات الخاصة مثل غير المؤهلين للتطعيم والموظفين في مرحلة التعافي بعد مرور 3 أشهر من تاريخ الإصابة، وتتركز أعداد غير الحاصلين على المطعوم على من تقل أعمارهم عن 30 عاماً.

وأكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين أهمية تكاتف كافة الجهود الوطنية وصولاً إلى صيف آمن يتم فيه فتح جميع القطاعات السياحية والتجارية والصناعية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة التي تساهم بنسبة كبيرة من النشاط الاقتصادي الأردني، إضافة إلى منطقة المثلث الذهبي «العقبة البتراء وادي رم» والتي تحوز على حصة وافرة من الحركة السياحية الوافدة.