فولفو S60 سيارة الشرق الأوسط لهذا العام الإعلان عن جوائز الشرق الأوسط للسيارات لعام 2011

فولفو S60 سيارة الشرق الأوسط لهذا العام
الإعلان عن جوائز الشرق الأوسط للسيارات لعام 2011

فازت السيارة فولفو S60بواحدة من أهم جوائز السيارات في المنطقة، حيث نالت شرف جائزة "سيارة العام" في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات الذي أقيم في مركز إكسبو الشارقة يوم الخميس، 3 نوفمبر 2011.

قام بتسليم الجوائز لمنتجي السيارات الفائزة سعادة محمد بن سليم، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، رئيس نادي السيارات والسياحة، الراعي الرسمي لجوائز الشرق الأوسط للسيارات، بحضور سيف محمد المدفع، مدير عام مركز إكسبو الشارقة.
فولفو S60 سيارة ركاب فاخرة ذات مظهر أنيق ومحرك تربو سداسي الاسطوانات، تتميز بانسيابية القيادة وتطبق تكنولوجيا رائدة لتحقيق الأمان، فقد كانت فولفو S60 2011 أول سيارة مزودة بنظام اختياري لاستشعار المشاة يتم طرحها في الأسواق، حيث تستخدم الفرامل تلقائيا عند استشعار جسم بشري لتساعد قائد السيارة على تفادي الاصطدام به.

ومن جانبه، قال محمد سيف المدفع: "يهتم منتجو السيارات بجوائز الشرق الأوسط للسيارات لأنها أهم الجوائز المرموقة وأكثرها مصداقية في مجال صناعة السيارات في المنطقة، حيث تضم لجنة التحكيم الخاصة بها 19 خبيرًا من 10 دول هي لبنان، وعمان، والأردن، ومصر، والبحرين، وسوريا، وقطر، والكويت، والسعودية، والإمارات العربية المتحدة."

استغرقت مرحلة الترشيح والتحكيم للدورة الثانية من جوائز الشرق الأوسط للسيارات أكثر من ثمانية أشهر، قام خلالها كل عضو من أعضاء لجنة التحكيم بتسجيل تقييمه على بطاقات فردية لجميع السيارات المرشحة للفوز بالجوائز. وتنوعت معايير التقييم ما بين فنية واستهلاكية، مثل تصميم السيارة، وسهولة القيادة، والأمان، والخصائص، والقبول، والقيمة مقابل الثمن، ومعايير أخرى. وبعد ذلك تم رصد النتائج ومنح الجوائز للسيارات الحاصلة على أكبر عدد من الدرجات.

يفخر مركز إكسبو الشارقة بتنظيم جوائز الشرق الأوسط للسيارات بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حيث تعد أكبر جائزة إقليمية في مجال صناعة السيارات والوحيدة المستقلة في المنطقة.
انتهى


ملاحظة للمحرر:

محمودية موتورز:
تأسست محمودية موتورز عام 1999 كجزء من شركة المحمودية التجارية، وهي وكيل سيارات جاكوار وفولفو ولاند روفر في المملكة. وقد تميزت المحمودية موتورز على مدى سنوات عملها بما تقدمه وتوفره لزبائنها من السيارات الفاخرة رفيعة المستوى والجودة والأداء إلى جانب خدمة العملاء المتميزة.
نبذة عن ڤولڤو:
يرجع أصل مجموعة ڤولڤو إلى عام 1927 عندما أٌنتجت أول سيارة ڤولڤو في إحدى مصانع جوتبرج في السويد. وقد قطعت العلامة التجارية " ڤولڤو " شوطاً كبيراًُ منذ ذلك الحين، لتغطي ما يقرب من 100 دولة تضم 2400 منفذاً للبيع وورش عمل حول العالم بما في ذلك 1500 ورشة في أوروبا و 400 في أمريكا الشمالية. وتشير العلامة التجارية " ڤولڤو " إلى أمن الطريق والجودة والإثارة والتحكم البيئي. ولكوننا رواد في تقنيات مثل المرحلة المزدوجة ووسائل أمان المرحلة الثالثة وحزام الأمان ونظام معلومات المنطقة غير المكشوفة المبتكر (BLIS) فقد عززت هذه العلامات.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال ب:
ياسمين ساطي
مدير مشروع – علاقات عامة

هاتف: +9626 461 1014
فاكس: +9626 461 1018