اداريوا وزارة الاوقاف ينشادون عبر اخبار البلد انصافهم من قبل رئيس الوزراء


وصل الى موقع اخبار البلد رسالة من موظفي وزارة الاوقاف،يشكون بها قلة الرواتب المقدمة وخاصة لرؤساء الاقسام في الوزارة وتاليا نص الرسالة:
هل تعلمون ان راتب رئيس قسم شؤون المساجد ورئيس قسم الموارد البشرية اقل من راتب مؤذن متقاعد عسكري لا يحمل الا شهادة الثالث اعدادي ( المترك سابقا ) مع ان رئيسي الاقسام يحملون شهادة الماجستير احدهما في الشريعة والاخر في الادارة .
حيث يحصل الامام على علاوة مقدارها 90% والمؤذن على 45% والواعظة على 90% واداري الاوقاف لا شيء ليكون راتب الامام اعلى برقم ليس بالبسيط عن راتب مدير الاوقاف .
ما راي دولة الرئيس ومعالي الوزير بعد ان خسرنا من رواتبنا اكثر من 104 دنانير ليصبح الراتب الذي اخذه نهاية كل شهر 280 دينار فهل هو لفاتورة الكهرباء ام للمياه ام ل ول ول................
.
كلنا امل بحمل همنا والعمل على انصافنا فليس من المعقول ان تصرف لنا الزيادة لمدة شهر ونصف ونبني عليها امال وناخذ عليها قروض لياتي دولة الخصاونه باستثناء 600ـ700 موظف في وزارة الاوقاف من هذه الزيادة التي قبضوها لشهر ونصف الشهر وعلقوا عليها الامال ويقول لهم بح مالكوش الميزانية ما بتتحمل ونحن نسمع عن تعينات هنا وهناك برواتب الواحد منها اكثر من زيادة الف موظف ام هؤلاء لا يدخلون في الميزانيه!!!!!!!!!!!!!!
الله الله فينا يا ولاة الامر