حدودنا متميزة

عندما نقول " حدودنا متميزة " والعاملون فيها متميزون فاننا نقول الحقيقة وليس من باب النفاق او الكذب والرياء .. فحدودنا الاردنية " المدورة " كما كل الحدود الاردنية متميزة برجالاتها من امن ومخابرات وجمارك واسواق حرة ... يستقبلون الحجيج والمسافرين بوجوه مبتسمة وضاحكة وينهون المعاملات بشكل سريع دون اية تعقيدات مما يثبت لدى المسافر الاردني وغير الاردني ان الاردن وطن لكل العرب ووطن لايميز بين ابناءه وغيرهم .
نعم حدودنا متميزة ومهامها مميزة وسهلة يسهلون الاجراءات من باب " يسر ولا تعسر" ومن باب الامانة المهنية والاخلاقية التي اكتسبوها خلال عملهم الطويل فتجد مدير المركز واخرين من اجهزة المخابرات والامن والجمارك والاسواق الحرة يتناولون الاحاديث مع المسافرين مطمئنين خلالها عن احوالهم وعن مشاق الطريق الطويل وعن اية صعوبات من الممكن تذليلها وفعلا لاقولا يذللون اية صعوبات وتصبح سهلة لانهم اعتادوا على دعم المواطن ومساعدته لا تعقيده وتعسير اموره .
لهؤلاء الرجال دون ذكر اسماء من امن ومخابرات وجمارك واسواق حرة تفتح ابوابها امام الجميع والابتسامة واضحة على وجوه العاملين فيها كل الشكر والتقدير والاحترام ولهم دوما من كل مسافر الدعاء بالتوفيق .