وفاة شخصين احتراقا إثر حادث تصادم في العمري

كشفت مصادر أمنية أنه سيتم أخذ عينات الحمض النووي (DNA) من جثتي مواطنين يعتقد أنهما من الجنسية السعودية وذلك بعد أن توفيا احتراقا إثر تعرضهما لحادث تصادم مع شاحنة تحمل لوحة كويتية.

وبينت المصادر أن الدفاع المدني والأجهزة المختصة التي حضرت إلى موقع الحادث لم تتمكن من التعرف على هوية الشخصين المتوفيين بسبب احتراق كامل وثائقهما، كذلك فإن جثتيهما في حالة تفحم نتيجة احتراق المركبة التي كانا يستقلانها والتي تحمل لوحة سعودية ولهذا ستلجأ إدارة المختبرات والأدلة الجرمية لإجراء فحوصات الحمض النووي (DNA) لتحديد هوية المتوفيين وجنسياتهما.

وحسب المصادر، فإنه من المرجح مخاطبة السلطات السعودية على حدود العمري من أجل الكشف على المركبة لمعرفة هوية من كان يستقلها، وذلك كونه يرجح أن تكون المركبة قد عبرت الحدود الأردنية من خلال حدود القريات المحاذية لحدود العمري.

في الوقت ذاته، صرحت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت مساء اليوم مع حادث تصادم وقع بين تريلا تحمل لوحة كويتية وسيارة ركوب خصوصي تحمل لوحة سعودية في محافظة الزرقاء / قرب جمرك العمري نتج عنه اشتعال المركبة الأمر الذي أدى الى وفاة شخصين اثر تعرضهم لحروق من الدرجة الثالثة (تفحم).

من جهته، صرح العقيد فريد الشرع الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني الزرقاء هرعت على الفور إلى مكان الحادث وقامت بإخماد الحريق والسيطرة عليه بينما قامت فرق الإسعاف بإخلاء الوفاتين إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.