إلقاء القبض على 3 مجرمين خطرين حاولوا سرقة محل للصرافة

 


اخبار البلد _ ألقى رجال الأمن العام القبض على 3 مجرمين, مصنفين (خطر), لدى محاولتهم أمس سرقة محل للصرافة بمنطقة الشميساني.
وتبادل المجرمون الثلاثة, مع دورية من مرتبات البحث الجنائي, إطلاق النار, من مركبة كانت بحوزتهم.
وبدأت المطاردة الأمنية بعد أن أحبط مواطن محاولة المجرمين سرقة 100 ألف دينار, كانت بحوزته لدى خروجه من محل للصرافة, وابلغ مرتبات الأمن العام بصفات اللصوص الثلاثة, المعروفين بأسلوب (التتبع بقصد السرقة).
وقال بيان لمديرية الأمن العام إن (مجرمين اثنين هاجما مواطنا لدى خروجه من أحد محال الصرافة بالشميساني, فيما كان ثالث بانتظارهما في مركبة معدة سلفا لهروبهم, غير أن المقاومة التي أبداها حالت دون تمكنهما من المبلغ الذي بحوزته).
وتمكن المواطن - وفق الناطق باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب - من معرفة أوصاف المجرمين والمركبة, وتقدم ببلاغ إلى البحث الجنائي, لتتعرف - تاليا - إحدى الدوريات على المركبة وتبدأ بمطاردتها.
وبين الخطيب: أن (المجرميين الثلاثة بادروا بإطلاق النار باتجاه الدورية من سلاح رشاش, ما دفعها للرد بقصد استهداف إطارات مركبتهم).
وزاد الخطيب  :  (المجرمون الثلاثة ترجلوا من المركبة للفرار, غير أن دورية أخرى أدركتهم, وألقت القبض على اثنين منهم, فيما لاذ الثالث بالفرار, ليلقى القبض عليه بعد ذلك