فؤادابو حجلة يشن هجوما مبطناً على ناهض حتر ويلمح انه يحرض ضد الأردن !

خاص- شن رئيس تحرير يومية الغد ا"لمبطن أو المؤقت" فؤاد ابو حجلة هجوما "محدودا" على الكاتب والمحلل الصحفي ناهض حتر، وذلك عبر صفحة الفيس بوك للـ ابو حجلة حيث انتقد ابو قيام احد اصدقائه بوضع  مقال عن الصحفي الامريكي روبرت فيسك على صفحته الشخصية والذي حمل عنوان : هل الأردن محتل من الفلسطينيين؟، حيث المح ابو حجلة الى ان المقال جاء بتحريض من الكاتب الاردني والمحلل والناشط السياسي ناهض حتر !

 

وفي تفاصيل الخبر الذي نقله لنا "المراسل الفيسبوكي" ، فقد كتب ابو حجلة على صفحته (

عمان مساء الثلاثاء (2).. للمرة الثانية هذا اليوم أجد على صفحة الفيسبوك مقالة قديمة ورديئة للكاتب الانجليزي روبرت فيسك وهي المقالة التي كتبها بعد غداء في مطعم القدس. لست معنيا بفيسك ولا من التقاه في المطعم. ولست معنيا بإعادة قراءة مقالات مكتوبة في المطاعم. الرجاء عدم ارسالها لي لانني اعتمد حمية غذائية صارمة تمنعني من تزفير ذائقتي بهذا الهراء.) .

 

وليوضح أبو حجلة ما قصده لاحقا بقوله ان المقال المقصود كتبه روبرت فيسك من مطعم القدس في عمان قبل عام وعلى شرف الكاتب والمحلل السياسي ناهض حتر، محملا توضيحه اللمز والهمز الى ان ما جاء بمقال فيسك عن الاردن والفلسطينيين اصحاب الهوية الاردنية من انهم محتلون للاردن، انما جاء بايعاز من الكاتب حتر ، حيث كتب ابو حجلة موضحا لاحد اصدقائه

(

Fuad Abu Hejleh صديقي معن المقال المقصود منشور في الاندبندنت العام الماضي ومدفوع ثمنه، اعتقد ان فيسك اخذ اكثر من صحن طبيخ في مطعم القدس. الذي دفع له ليس من بين الذين تغدوا معه. المقال يقول إن الفلسطينيين يحتلون الاردن. الذين تغدوا مع هذا الفيسك ناهض حتر وعلي الحباشنة وشخص آخر لا اذكر اسمه. ارجو ان تكون الصورة قد اتضحت.

 

يشار الى ان موقع التواصل الاجتماعي الـ فيس بوك غدا ساحة لتصفية المواقف والحسابات بين الرموز الاعلامية والسياسية !!