لص يعترف بعد القبض عليه بأكثر من 60 قضية سرقة

اخبار البلد _ ألقى العاملون في إدارة البحث الجنائي القبض على أحد الأشخاص  من ممتهني السرقة،  حيث قدرت المبالغ التي سرقها بـ(65) ألف دينار أردني، إضافة إلى سرقة كميات كبيرة من المصاغات الذهبية من المنازل والأدوات الكهربائية وغيرها من محال  تجارية ومنازل في مناطق مختلفة بلغت ما يقارب 60 قضية.

وفي التفاصيل، ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أن مرتبات البحث الجنائي كانت تتابع ومنذ فتره أحد الأشخاص، وذلك للاشتباه بقيامه بسرقة عدد من المحال التجارية والمنازل في العاصمة عمان وإربد والزرقاء والبلقاء.  

وأضاف المكتب الإعلامي أنه ولدى التأكد من  أن هذا الشخص يقوم بالسرقة وباستخدام أسلوب الخلع والكسر والمغافلة، تم إلقاء القبض عليه بعد تحديد مكان سكنه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بأكثر من  60 قضية سرقة تنوعت بين سرقة المبالغ النقدية وشاشات العرض (lcd) وأجهزة الحاسوب الشخصي والمصاغات الذهبية والهواتف المحمولة من المنازل والمحال التجارية، وسرقة أسلاك وكيبلات النحاس من المحال المختصة و بيعها، بالإضافة إلى سرقة الأدوات الصحية وغيرها من مواد البناء.

وقال المكتب الإعلامي إن هذا الشخص اعترف بوجود أشخاص كانوا يساعدوه والبحث جار عنهم حاليا لإلقاء القبض عليهم، وما يزال التحقيق جار معه للتعرف على تفاصيل وأماكن المنازل والمحال التي قام بسرقتها كافة.