42 اصابة بحادثي سير في عمان والكرك

اصيب 42 مواطنا في حادثي سير وقعا اليوم الجمعة في عمان والكرك.
فقد اصيب 34 مواطنا في حادث سير وقع  بين حافلة تابعة للمجلس الاعلى للشباب ومركبة صغيرة في منطقة الابيض  في الكرك. وصرحت مصادر إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك  وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الجنوب تعاملت مع حادث التصادم الذي ادى إلى إصابة (34) شخصاً بجروح وكسور ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .
وقال العقيد فريد الشرع مدير الاعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني أن فرق الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين وتم نقلهم إلى مستشفى الأمير علي العسكري ومستشفى الكرك الحكومي ومركز طبي الحسا وحالتهم العامة متوسطة باستثناء إصابة واحدة حالتها العامة بالغة.
كما اصيب ثمانية مواطنين اخرين بجروح ورضوض مختلفة في حادث وقع اليوم بين ثلاث مركبات بمنطقة نزول صافوط . وافادت مصادر المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت مع الحادث وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة.