النجمة إليسا الوجه الإعلاني لساعات كوروم السويسرية

قامت النجمة اللبنانية إليسا بزيارة خاصة لدار الساعات السويسرية الفاخرة كوروم لتتعرف على ميكانيكية الساعات عالية الجودة باعتبارها الوجه الإعلاني لتشكيلة ساعات كوروم الفاخرة وتألقت إليسا في إعلانها الجديد لساعات كوروم السويسرية وبدت بإطلالة جديدة مشرقة.

وتعرفت من خلال زيارتها لمقر دار الساعات السويسرية كوروم في سويسرا على أحدث تشكيلات كوروم للساعات الفاخرة. والتقت بعدد من أبرز المصممين وقد أبدت إعجابها الشديد بالوقت والجهد المبذول من أجل إنتاج تحف فنية تعد بمثابة إضافات ثمينة إلى عالم الوقت واصطحب إليسا خلال الجولة الرئيس التنفيذي لكوروم أنطونيو كالس الذي شرح للنجمة اللبنانية وسفيرة كوروم للساعات الفاخرة مراحل تصميم الساعات والإضافات والتقنيات الخاصة بساعات كوروم.

وقد ظهرت إليسا في حملة كوروم الترويجية الجديدة بشكل مميز وتألقت بلون شعرها الجديد كما تألقت وهي ترتدي جاكيت من اللون الرمادي الداكن المائل للأسود وكذلك القفازات السوداء الأنيقة.

وقالت إليسا على هامش زيارتها لمصنع كوروم وبمناسبة إطلاق إعلانها الجديد :" يسعدني العمل مع كوروم للساعات الفاخرة والتي أشعر أنها تشبهني في العديد من الأمور فكلانا يتمتع بالصبر والتأني في العمل من أجل إخراج أعمال تعيش لأجيال أعمال تتمتع بالجودة. وتابعت :" وكلانا لديه الشغف وحب العمل والمثابرة وتحدي الصعوبات ومواجهة المعوقات والقدرة على التألق في كل الأحوال والمناسبات".