بالرغم من ظروف أزمة كورونا .. المتحدة للتأمين تظهر زيادة في الأرباح بالربع الأول من 2020

أخبار البلد - أكد المدير العام للشركة المتحدة للتأمين عماد الحجه بأن الشركة قد قامت بالانتهاء من إعداد البيانات المالية للربع الأول من عام 2020، بالرغم من الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، و قد أظهرت النتائج زيادة في الأرباح الاجمالية بمقدار 37% عن العام السابق.

و بين بأن الشركة المتحدة ستقوم بعقد اجتماع الهيئة العامة العادي للشركة خلال الشهر الحالي كون الشركة أتمت جميع الإجراءات المتعلقة بتنظيم اجتماعات الهيئات العامة للشركات المساهمة العامة الصادر عن وزارة الصناعة والتجارة والتموين استناداً لأحكام البند (2) من الفقرة (ثانياً) من أمر الدفاع رقم (5) لسنة 2020، و قد حصلت الشركة على موافقة إدارة التأمين على البيانات المالية لعام 2019.

و بهذا تؤكد الشركة بإدارتها و كوادرها قدرتها على مواكبة جميع التغيرات المتوقعة وغير المتوقعة للاستمرار في عملها وأداء جميع التزاماتها اتجاه المؤمنين، كون المرحلة القادمة ستكون مرحلة حساسة في التدفقات النقدية على جميع القطاعات في بلدنا العزيز، وهنا نؤكد قدرة الشركة المالية على تخطي هذه الأزمة.

و تماشياً مع التزام الشركة بالمساهمة الوطنية و حماية موظفين الشركة اللذين يعتبروا أهم الأصول للشركة ستقوم الشركة بصرف رواتب شهر نيسان بالكامل دون أي خصومات.