سيارات البلطجة الفارهه

سؤال غير موجه لأي مسؤول :  كونة لايوجد مسؤول صاحب قرار في ذلك الموضوع
لماذا اصبحنا نشاهد السيارات ذات المحركات الكبيرة تصول وتجول في شوارعنا العامة وقد ازيلت عنها لوحة الارقام الخلفية ،، وألامامية عن عمد وسوء نية ؟؟؟

هل هي نوع جديد من البلطجة الممنهجة ؟ انا شخصيا لا اعرف لانني لم اعرف قوانين البلطجة بعد...

هل يقصد من هذا ترويع الذين يحاربون الفساد والمطالبين في الاصلاح وغيره ؟ لعلي اجد عندكم الاجابة

هل هذه الافعال تتم ضمن خطط مدروسة وهادفة ومنظمة وبشكل مدروس ؟ انا وغيري من البسطاء لا نملك الاجابة .

هل أستطيع توجيه هذه التساؤلات لوزير الزراعة مثلا أم اني أسير في مسرب خاطيء لثقافتي المعدومة في البلطجة ؟

هذه السيارات لا يتم توقيفها من قبل الدوريات التي تهتم بحزام الامان والزجاج المظلل ومن يدخن سيجارة اثناء القيادة ويتكلم بالهاتف الخلوي  !!!!!!

سحقاً لهذا القانون الذي يتهاون مع هذه الفئة من المستهترين والخارجين عن القانون لتقف مركبة عادية تخالف لعدم ربط حزام الأمان فهل هذه هي العدالة الاجتماعية.

وهناك سيارات لبعض المسؤولين يقودها ابناءهم ليلا ...... ( فقط من أجل التدريب على كيفية السواقه )

وهناك من يطل علينا اثناء الليل ( يومه يبدأ بعد ساعه 10 ليلا) ويصول ويجول ويبدأ بحركات بهلوانية عجيبة في الشوارع العامه والداخلية وترويع الناس والاطفال وحتى الحيوان لايخلص من شرهم وكأن الشارع اصبح ارث لوالده ومن بعده انتقل له ( حتى الشوارع اصبحت أرث في هذا البلد) هذه الايام .

فهذا يتسبب بفزع الصغير والكبير وقلق للنوم فهم وطاويط الليل بلا رقيب ولا حسيب.

معالي وزير الزراعة الاكرم :-

نرجوا منكم التلطف علينا بأيجاد حل لهذه الظاهره التي اصبحت تسبب كوارث ومصائب والخوف كل الخوف ان يحدث ما لايحمد عقباه خلال الايام القادمة كون الوضع يزداد سوء يوما بعد يوم وهذه الظاهره اصبحت تروق كثيرا لبلطجية اصحاب السيارت عد يمي الدين والاخلاق وابناء..... وتؤرق الكثير من المواطنيين كونه اصبح هناك حوادث وحالات دهس ووفاه وازعاج والمفعول به المواطن الذي لاحول لة ولاقوة  والفاعل اصبح مجهول مستتر.

واثناء كتابتي لهذه المشكله ليلا تفاجت بشخص وفي تمام الساعه 12:30 ليلا كان يقود بكب فورد ولدي الرقم والنوع واللون قام باعمال بهلوانيه يعجب منها العجاب وافاق كامل سكان المنطقه ولمده تزيد عن 30 دقيقه ومع الاسف الشديد أن مخفر الشرطه سمع تلك الاعمال البهلوانيه والازعاج المتكرر من ذلك الشخص وغيره وكان يبعد المخفر عن المنطقه اقل من 500 متر ولكن لم يحرك ساكن وتم تبليغ المخفر من قبل السكان ولم تأتي حتى اي دوريه مترجله كي تحاول منع هذا الشيء المتكرر في كافة مناطق البلد ( يبدو أن البهلوان وغيره الكثيرين من اشكالهم ممنوع الاقتراب واللمس بهم !!!!! )

مبروك للوطن اصبح لدينا بلطجية جديده