مجهولون يهددون مرشح رئاسة بلدية الزرقاء الخضري

خاص- قام مجهولون بتهديد مرشح رئاسة مجلس بلدي الزرقاء الزميل د. ماجد الخضري، مطالبينه بالانسحاب وتحذيره من المضي بالترشح .

فبعد حرب اليافظات التي شنت على المرشح لرئاسة بلدية الزرقاء ماجد الخضري حيث كان قد قام مجهولين بتمزيق اليافظات التي رفعت في المدينة والتي يدعو من خلالها المرشح المواطنين للمسارعة بالتسجيل، بدات حرب التهديد والوعيد للزميل الخضري، حيث تلقى يوم أمس رسائل تهديد تطالبه بالانسجاب من الترشح لرئاسة البلدية والا .

وقد تزامنت هذه الرسائل التي وصلت المرشح مع حملة يقودها بعض نواب الدوائر الوهمية من الذين يتحركون بايعازات خاصة حيث طالب بعضهم بايصال رسائل للمرشح الخضري بانهم يقفون ضده ترشحه وانهم سيعملون ضده في الانتخابات القادمة ويسقطونه في حال استمر بالترشح .

وقد وصلت معلومات مؤكده من ان نواب يقومون برص صفوفهم من اجل الوقوف في وجه المرشح الخضري يساندهم بعض من يدعون بان لهم سطوة على الشارع الزرقاوي.

وقال الزميل الخضري في تصريح خاص لـ أخبار البلد بان الاعداء يتكالبون علي من كل جانب ،وان حرب اليافظات لم تثنيه عن الترشح لرئاسة بلدية الزرقاء فجاءت حرب الرسائل الخلوية !

وقال انا مرشح احمل برنامج انقاذ لبلدية الزرقاء ولكن قوى ظلامية ورجعية عملت وتعمل من اجل وأد الديمقراطية في مهدها والالتفاف على حق المواطن بالترشح لاي موقع يرى انه من حقه الدستوري .

يشار إلى أن الزميل الخضري يحمل درجة الدكتوراه في الاعلام وماجستير في العلوم السياسية وله ابحاث وكتب علمية منشورة وهو مدرس جامعي ومدير تحرير في صحيفة الراي ورئيس مجلس ادارة مجموعة الدرب الاعلامية صحيفة الدرب وموقع الدرب نيوز ويرفع شعار الاسلام هو الحل وشعار الاسلام منهج حياة وهو عضو في حزب جبهة العمل الاسلامي .