10 الآف دولار من الحمود لنشامى المنتخب

 

اخبار البلد _ حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزا مهما ضمن مسيرته نحو التأهل لمونديال 2014 بالبرازيل، حين حصد 3 نقاط إضافية بفضل فوزه على نظيره السنغافوري على أرض الأخير.

واتصل رئيس لجنة مساندة النشامى الدكتور نصير شاهر الحمود بلاعبي المنتخب الوطني والمدير الإداري السيد أسامة طلال مهنئا بالإنجاز، ومؤكدا على دعمه المنتخب بمبلغ 10 الآف دولار لتعزيز الروح المعنوية للاعبين الذين أنهوا مرحلة الذهب من عمر التصفيات مسجلين النقاط الكاملة.

وكان الحمود قد دعم المنتخب الوطني بذات القيمة خلال نهائيات كأس آسيا بالدوحة مطلع العام الحالي، فضلا عن تلك القيمة المالية التي تبرع بها الحمود للمنتخب الوطني عقب فوزه على نظيره العراقي في اربيل في بداية مشوار التصفيات النهائية لمونديال البرازيل.

ووعد الحمود بتوفير مزيد من الدعم للمنتخب الوطني خلال لقاءاته المقبلة.

وقال الحمود على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "امتشق النشامى صهوة جواد الفوز من جديد حين حققوا العلامة الكاملة في مرحلة إياب التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل، وكانوا دائما موفين بعهدهم، وعن حسن ظن أبناء الوطن بهم".

وأضاف "الفوز ولا غيره هي اللغة التي يفهمها النشامى، فهم يعرفون أن طريق الوصول للمونديال شاقة ومضنية، لكنهم قرروا سلوك تلك الطريق بآمالها وتطلعاتها ومصاعبها، لا ينظرون للخلف بل للأعالي دوما".

وزاد" نبارك لنا ولنشامى المنتخب الانجاز الكروي الجديد في سنغافورة، واثقين بقدرتهم على حصد نقاط مرحلة الإياب وصولا للمرحلة قبل الأخيرة التي تؤهل للمونديال".

وأنهى قائلا "وعدتهم بأنني سأكافئهم فور إطلاق صفارة حكم لقاء سنغافورة، وسأوفي بوعدي أنا أيضا بمنحهم 10 الآف دولار نظيره انجازهم الجديد".