شركة "هايبكس" مثال يحتذى به في مواقفها الوطنية.. وتساهم بتعقيم شوارع المملكة

أخبار البلد - أحمد الضامن 

في خطوة تصب في المصلحة العامة ومصلحة الوطن والمواطن ، وفي بادرة من شركة أردنية لها اسمها وقوتها في السوق المحلي والعالمي ، قامت شركة "هايبكس" بالتبرع في تعقيم الشوارع والمجمعات والحدائق وجميع المرافق في المملكة بالتعاون مع البلديات في المحافظات وأمانة عمان الكبرى، حيث ستقوم الشركة منذ اليوم ببدء تعقيم كافة المناطق في المملكة.

رئيس مجلس إدارة الشركة عيسى الشروف، أشار بأنه ومنذ قيام الحكومة بإعلان عن اكتشاف أول إصابة بفايروس كورونا ، قررت الشركة ومن باب الأخذ بالمصلحة العامة ، اتخاذ القرار في الوقوف ودعم الوطن في مجابهة الفايروس والذي يعتبر واجب وطني وديني، وتغليب للمصلحة العامة.

وأضاف الشروف: " الشركة وهي أحد الشركات الوطنية والتي يجب عليها الوقوف إلى جانب الحكومة ، والمساهمة في اتخاذ الإجراءات الوقائية من أجل حماية المواطن الأردني، حيث دأبت الشركة ومنذ البدء بالحملة على القيام بتوزيع مواد التنظيف والمعقمات في المدارس وللمواطنين للحد من خطورة هذا المرض ، واتخاذ كافة السبل الوقائية الممكنة".

وأشار الشروف بأن مجلس الإدارة للشركة اتخذ قرارا حكيما وسليما في المساهمة بحماية الوطن، والعمل على تعقيم الشوارع والأماكن العامة في المملكة وتسخير كافة طاقات الشركة لخدمة المجتمع المحلي وخدمة الوطن.

من حانبه بين عضو نقابة تجار المواد الغذائية وأحد مالكي الشركة رياض الملاح ، بأن ما تقوم به الشركة هو من باب الحرص على الوطن والمواطن ، والتعاون مع البلديات وأمانة عمان برش المبيدات ، مؤكدا بأن الشركة على استعداد تام للتعاون مع كافة الجهات المسؤولة في تعقيم المناطق والتبرع بمواد التعقيم.