زيادة رأس مال شركة الصفوة للتأمين .. وانضمام الدكتور أسامة ماضي لمجلس إدارة الشركة

أخبار البلد - أحمد الضامن

أقرت الهيئة العامة لشركة الصفوة للتأمين زيادة رأس مال الشركة في اجتماعها غير العادي الذي عقد اليوم، ليصبح خمسة مليون سهم بدلا من أربعة مليون سهم بالقيمة الإسمية البالغة دينار.

كما وافقت الهيئة العامة على تعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة وتفويض رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه بالسير في إجراءات قرارات الهيئة العامة لدى كافة الجهات القانونية.

وحضر الاجتماع 5 مساهمين من أصل 651 مساهم، يحملون بالأصالة 3.289.710 وبالوكالة 570.034 ، ما يشكلون نسبته 96.50% من رأس مال الشركة.

وأشار رئيس مجلس الإدارة محمد الشوابكة بأن زيادة رأس المال للشركة سيقسم نصف مليون سهم لشركة الهدا للاستشارات الإدارية، ونصف مليون سهم لشركة البيرق الأخضر للاستشارات الإدارية.

كما ويذكر بأنه تم انضمام الدكتور أسامة ماضي لمجلس إدارة الشركة ، الشخصية الاقتصادية البارزة والذي يحظى بحضور قوي وبال طويل في المجال الاقتصادي مما سيشكل إضافة جيدة وقوية للشركة التي تسعى دائما نحو التغير والتقدم للأفضل ، حيث استطاعت الشركة خلال الفترة الماضية من وضع بصمتها في سلم الإنجازات للشركات الأردنية ، والسير نحو مستقبل قوي ومتين في قطاع التأمين.