خبر استقالة البخيت يتسبب بسحب رخصة احدى شركات الاتصال !!

 

خاص- أخبار البلد - في عملٍ بطولي بسيوفٍ خشبية قامت حكومتنا الرشيدة وعبر هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بسحب ترخيص احدى شركات الاتصال الصغيرة المزودة لخدمة الرسائل الخلوية ، وذلك لتوزيعها رسالة (   s m s  ) على مشتركيها تفيد بوضع رئيس الوزراء استقالته بين يدي الملك !!

الحكومة على ما يبدو بدأت تتخبط رسميا في قراراتها وفي قراءتها للمشهد الاردني الذي بات أهله يعلمون دقائق وتفاصيل الامور المتعلقة بشكل وموقف حكومة البخيت، والتي عاصرت وعايشت أزمات غير مسبوقة من فعل يديها خلال عام واحد من عمرها اللامديد. 


واعتبرت الحكومة أن هذه الرسالة التي وصلت إلى قطاع كبير من مشتركي الخلوي قد أثارت جوا من القلق والتكنهات التي تداولت نبأ استقالة الحكومة على نطاق واسع الأسبوع الماضي.


وأثار الرسالة، التي بثها موقع إلكتروني إخباري حديث الصدور، من خلال شركة اتصال مزودة لخدمة الرسائل غضب الحكومة التي سارعت إلى معاقبة الشركة وسحب ترخيصها.

 وشكا أصحاب الشركة من أنهم لا يتحملون مسؤولية المحتوى الذي يبثونه، وأن الرسالة جاءت في إطار السجال السياسي الدائر في الأروقة الإعلامية، ومجالس النخبة والشخصيات الوطنية السياسية والحزبية والنيابية .