العرموطي يحدث نقلة نوعية في دائرة مراقبة الشركات

أخبار البلد - خاص

قام مراقب عام الشركات وائل علي العرموطي وبالتنسيق مع وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري ، بإعادة هيكلة دائرة مراقبة الشركات، بالشكل المسهل والميسر للوقت والجهد على المستثمر.

العرموطي وخلال جولاته الدائمة في الدائرة، عمل بشكل متواصل على تشجيع الموظفين ، مما طور الخدمة المقدمة إلى درجة الممتازة ، حيث اثمر هذا الإجراء في تحسين مبدأ الاتصال وحل المشكلات، ودفع الموظفين للارتقاء والتطوير، من خلال المساهمة في رفع كفاءتهم وتحفيزهم وخلق بيئة عمل مناسبة، حتى تتكامل وتتفاعل المشاركة وتتم الإستجابة السريعة والملائمة لمتطلبات ومتغيرات العمل وتزول الحواجز العازلة بين القيادات والموظفين وتعمق الاحساس بالمسؤولية.

وبدروهم، أكد العديد من موظفي دائرة مراقبة الشركات أن الحاجة أصبحت ماسة في الوقت الحالي ليمارس مسؤولي الإدارة في كافة الوزارات والمؤسسات عادة التجوال لتحقيق مفهومها الشامل المحقق لنقلة نوعية في أداء موظفيها نحو مستقبل يكون فيه الإنجاز في أبها دائرة كانت للإرتقاء بالعمل إلى بعد جديد يقدر بالمتميز.

وأشاد موظفو الدائرة والمراجعين لها بإجراءات مراقب دائرة مراقبةالشركات وائل العرموطي، على الإجراءات التي ارتقت بخدمة الدائرة لبعد مميز، وذلك من خلال إحداث نقلة النوعية وتغيير شامل للدائرة جعلها شابة بعد أن كانت عجوزة على حد وصفهم ، متمنين تطبيق هذه الخطة المميزة في باقي الوزارات والمؤسسات في الدولة الأردنية لإعادة الصبا إليها وضمان تنفيذ دورها في خدمة الصالح العام.

وكان وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري من المتواجدين في جولة تحسين الأداء في دائرة مراقبة شركات، حيث أنه تابع إحداث النقلة المميزة ،وساهم في رفع كفاءة خدمات الدائرة بما يخدم صالح المستثمرين والتخفيف عليهم.