حمد: يحدونا الأمل بإضافة نقاط اللقاء مع سنغافورة إلى رصيدنا

انجز امس المنتخب الوطني لكرة القدم وجبة تدريبية  خلت من «الدسم» بعد ان شارك 12لاعباً، حيث يغادر فجر الاثنين الى تايلند قبل ملاقاة منتخب سنغافورة.
التدريب الذي جرى على ملعب البولو  باشراف الجهاز الفني ، شارك فيه اللاعبون حاتم عقل وشادي ابو هشهش وسليمان السلمان وانس حجي وخليل بني عطية ومحمد مصطفى واحمد هايل وحمزة الدردور وسعيد مرجان وبهاء عبدالرحمن ولؤي العمايرة وفراس صالح ، فيما تغيب عدي الصيفي وانس بني ياسين اللذان وصلا امس من الكويت ومحمد منير الذي سيلتحق بالوفد في تايلند الى جانب لاعبي الوحدات بشار بني ياسين وعامر ذيب، وعبدالله ذيب وحسن عبدالفتاح ومحمود شلباية وباسم فتحي ومحمد الدميري وعامر شفيع.
وقال المدير الفني عدنان حمد في تصريح لوسائل الاعلام ان المعسكر القصير الذي نقيمه في تايلند قبل ان نلاقي منتخبها يوم 6تشرين الاول المقبل ، يهدف الى التأقلم مع اجواء الطقس التي تشابه اجواء سنغافورة والتعود على فارق الوقت مع الاردن (خمس ساعات) اضافة الى تقارب المستوى الفني بين منتخبي  تايلند وسنغافورة، وصولاً الى  جاهزية منتخبنا للمباراة الرسمية امام المنتخب السنغافوري يوم 11من الشهر المقبل.
واكد حمد ان الامل يحدو المنتخب والجهاز الفني بالعودة بالنقاط كاملة في اللقاء المنتظر مع المنتخب السنغافوري ، وذهب الى ابعد من هذا التطلع ، بالفوز في لقاء الاياب الذي يقام في عمان مع المنتخب ذاته، بحيث تضاف النقاط الست الى رصيد المنتخب الوطني ، ويضمن التأهل عن المجموعة.
وقال حمد في رده على استفسارات الاعلاميين ، ان عدم مشاركة لاعبي الوحدات في المباراة الودية مع تايلند لإرتباط  الفريق في مهمته الآسيوية امام ناساف الاوزبكي ، ستتيح فرصة مشاركة عدد من اللاعبين للقاء تايلند وهم بحاجة للإستفادة من المشاركة وربما في لقاء سنغافورة تحسباً لحدوث اصابة لا قدر الله للاعب من الاعبي الوحدات، لا سيما ان عامر ذيب يعاني من اصابة سابقة.
وبقدر تطلع حمد وامله في ان ينجز المنتخب مهمته امام سنغافورة في لقاء الذهاب ، ولثقته بقدرات المنتخب الوطني، فانه لم يقلل من قدرات المنتخب السنغافوري ، لافتاً الى ان الاخير خسر لقاءيه امام الصين والعراق بصعوبة وانه سيقاتل للإبقاء على حظوظه في المنافسة.
وقال «انا مطمئن لوضع منتخبنا، مثلما الوسط الاردني مطمئن على تحقيق الهدف وهو التأهل، الا انه يجب ان نكون يقظين، فهذه كرة القدم لها حساباتها».
وسيواصل المنتخب الوطني تدريباته على ملعب البولو عند الرابعة عصراً، قبل ان يحزم الوفد حقائبه مساء ويغاد رفجراً من مطار الملكة علياء  برئاسة عضو الاتحاد محمد سمارة .