اموال انفست "جعجعة " افصاحات بلا طحن ..


اخبار البلد - خاص 

المتابع لافصاحات هيئة الاوراق المالية سيكتشف ان شركة اموال انفست تعيش في حالة حرب او معركة عسكرية حقيقية جراء البيانات العسكرية المتتالية والمتوالية والتي كادت ان تكون يومية واحيانا افصاحين بيوم واحد ... فالبيان العسكري رقم واحد لم يتوقف ابدا بل توالت من بعده الارقام وتناسخت معه الاحلام وكثر الكلام دون ان يعي المساهم حقيقة ما يجري .

بيانات اموال انفست ينطبق عليها مقولة " كثيرة النط قليلة الصيد" فهي مبهمة وغامضة ونشرها يثير غموضاً  اكثر من الغموض نفسه الاسابيع الماضية "دوختنا " الشركة بافصاحاتها الصاروخية المنطلقة من محطة اطلاق صواريخ لتختتمها بافصاح اخير يقول ان التسويات مع فايز الفاعوري مستمرة والمفاوضات جارية وماشابه ولا نعلم فائدة التصريح ودلالاته والقيمة المضافة التي قدمها للمساهم خصوصاً وان معظم الافصاحات الاخيرة مبهمة وغامضة ومتناقضة ولا تحمل اي جديد ..

نحن في "اخبار البلد" مع شركة اموال انفست ومع قراراتها التي تخدم مصالح كل الاطراف والمساهمين على رأسهم ومع رؤية الواقع كما هو دون زيادة او نقصان لكن علينا ان نفكر اولاً واخيراً  بالمصلحة التي تعزز حضور الشركة ودورها واستمراريتها ونشاطها.. واخيرا نريد انجاز على الورق وليس افصاحات مصابة " بالاسهال "