الفيصلي وشباب الاردن يتربصان بكفرسوم والعربي

 


 




تنطلق اليوم فعاليات الأسبوع السابع لدوري المناصير لكرة القدم عبر مواجهتين ستزدحمان بالاثارة تجمع متصدر الترتيب العام الفيصلي مع الطامح فريق كفرسوم على ستاد الامير هاشم بمدينة الرمثا فيما سيكون ستاد عمان الدولي مسرحاً للقاء شباب الاردن مع العربي، علماً بأن كلا المواجهتين ستنطلقان في تمام الساعة السابعة مساء.

كفرسوم – الفيصلي - ستاد الامير هاشم

يتطلع الفيصلي إلى الحفاظ على وقع الانتصارات التي صاغها في البطولة والمسافة التي تفصله عن أقرب مطارديه وهو القابع في صدارة الترتيب العام برصيد (18)، في المقابل فإن كفرسوم المنتشي من انتصار كبير سطره على حساب البقعة في الأسبوع الماضي وقفز من خلاله لاحتلال المركز الرابع برصيد (12) نقطة يرنو إلى وضع بصمة واضحة على مشهد المنافسة وترسيخ حضوره في البطولة كرقم صعب.

وسيواجه الفيصلي بعض الصعوبة في تلبية متطلبات الفوز ذلك لأنه يخوض هذه المواجهة خارج أرضه، في حين أن كفرسوم سيعمد إلى استغلال هذا الأمر من جانبه عبر التقدم منذ البداية للسيطرة على منطقة العمليات وشن هجمات سريعة مكثفة غايتها ارباك حسابات الفيصلي الذي يملك بدوره قدرة كبيرة على احتواء تطلعات الخصم وفي شتى الظروف، واستغلال اشباه الفرص للتسجيل وهي التي من شأنها أن تمنحه هامشاً من الحرية للتعامل مع متطلبات المباراة على الشكل الأمثل.

ويتوقع أن يمثل الفيصلي في مواجهة اليوم كل من لؤي العمايرة، محمد خميس، وسيم البزور، شريف عدنان، عبد الاله الحناحنة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، مهند محارمة، حسونة الشيخ، عبدالهادي المحارمة واحمد هايل، فيما ينتظر أن يمثل كفرسوم هيثم بكار، سليمان عبيدات، بكر عبيدات، ابراهيم السقار، احمد مصطفى، ليث عبيدات، المعتز بالله قاسم، عمر غازي، مهند ابراهيم، جوزية وخالد قويدر.

شباب الأردن والعربي - ستاد عمان

مواجهة مثيرة ينتظر أن تجمع شباب الأردن والعربي عند السابعة مساء اليوم على ستاد عمان الدولي، فكلا الفريقين يضم في صفوفه عناصر مميزة قادرة على الخروج بالنتيجة المرجوة.

شباب الأردن يدخل اللقاء بقيادة مديره الفني الجديد علاء نبيل الذي عوض السوري عماد دحبور، وهو يحتل المركز السادس على سلم الترتيب العام برصيد (8) نقاط.

ويعي شباب الأردن تماماً أن هذا المركز لا يلبي طموحاته، لذلك يسعى لتقديم عرض جيد يعود به إلى سكة الانتصارات التي افتقدها خلال الأسابيع الـ(4) الماضية، معتمداً بذلك على قدرات عوض راغب ويوسف النبر ومحمد الحموي وعاطف جنيات وغيرهم من اللاعبين الذين يسعون لفرض حضورهم على المجريات والتحكم بسيرها.

على الطرف الاَخر، يحتل العربي المركز الحادي عشر/ قبل الأخير برصيد نقطتين، وبالتأكيد فإن هذا المركز غير مقنع للاعبي الفريق الذين يدركون بالتالي أهمية تحقيق نتيجة إيجابية هذا المساء.

ويعتمد الفريق على كوكبة من اللاعبين الذين يبرز منهم خلدون خزامي ومحمد البكار ومحمود البصول ومراد مقابلة، وغيرهم من اللاعبين الذين يتطلعون للإمساك بزمام المبادرة.

عموماً ينتظر أن يقدم الفريقان وجبة دسمة عامرة بالإثارة والندية، وتبقى النتيجة معلقة بقدرة النجوم هنا وهناك على استغلال الفرص المتاحة، خاصة وأن التركيز سيلعب دوراً مهماً في عملية الحسم.