الاعتصام الـ (80) للمطالبة بإغلاق سفارة العدو وطرد السفير الصهيوني

 

خاص- دعت حركة "جك" جماعة الكالوتي أحرار الاردن للمشاركة بالعمل الوطني يوم غد الخميس عبر اعتصامها الـ (80) ضد وجود السفارة الصهيونية في عمان وطرد السفير الصهيوني .


ويجيء الاعتصام المذكور في سلسلة اعتصامات بدأتها (جك) منذ اكثر من عام ، والتي تترجم رفض الاردنيين لوجود السفارة الصهيونية في عمان والمطالبة أيضا بطرد السفير ، في احد الاشكال المطالبة بإسقاط اتفاقية وادي عربة !


وكان الاعتصام السابق الذي شهده رصيف مسجد الكالوتي بمنطقة الرابية قريبا من وكر العدو الصهيوني / السفارة ، قد شهد حضور ثائرا رافضا لممثل سفارة الكيان الصهيوني على أرض أردنية، حيث هتف الحضور أن لا لوجود السفارة الصهيونية ونعم لطرد السفير ونعم لاسقاط عربة التي تجيء في سياق نهج التواطأ الرسمي في مباركة وجود العدو الصهيوني على ارض الاردن .


وجاء في دعوة "جك" للأردنيين تحية لثوار مصر الأشاوس في اقتحام السفارة الصهيونية في القاهرة، وإننا على دربكم سائرون



كل بوصلة لا تتجه إلى القدس، هي بوصلة مضللة أو مشبوهة أو مخترقة.


وسنواصل في اعتصامنا الأسبوعي الثمانين، يوم الخميس الموافق في 29/9/2011، رفضنا لوجود السفارة الصهيونية في عمان، ومطالبتنا بإعلان بطلان معاهدة وادي عربة.


من أجل أردن خالِ من الصهيونية، شارك بالاعتصام الأسبوعي (الثمانين) يوم الخميس على رصيف جامع الكالوتي في الرابية احتجاجاً على وجود السفارة الصهيونية في الرابية من السادسة والنصف حتى السابعة والنصف مساء.


احتجاجنا ضد وجود سفارة العدو الصهيوني في عمان ليس موسمياً ولا عارضاً، وليس ردة فعل ضد المجازر الصهيونية فحسب.


موقفك. أرضك. قضيتك.


“جك”