بالصور.. قرارات هامة لشركة الامين للاستثمار التابعة للبنك الاسلامي في اجتماعها غير العادي..



اخبار البلد - عفاف شرف

عقدت شركة الأمين للاستثمار التابعة للبنك الإسلامي الأردني اجتماع الهيئة العامة غير العادي صباح يوم الأحد الموافق 24/11/2019 في قاعة الإجتماعات بمبنى البنك الإسلامي الأردني بحضور رئيس مجلس الإدارة موسى شحادة ومندوب عن مراقبة الشركات علي الشطرات و9 اعضاء مجلس ادارة من اصل 11 عضواَ و20 مساهماً من اصل 826 يحملون بالاصالة والوكالة ما مجموعه6.2 مليون سهم/ دينار وبنسبة حضور بلغت 62%


حيث وافقت الهيئة العامة بالاجماع على تخفيض رأس مال الشركة الى مليون دينار بدلاً من 10 مليون دينار بعد ان عارض المساهمين على تخفيضه لـ 2.5 مليون ليصبح رأس المال المكتتب والمصرح مليون سهم / دينار..، وتعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة ليصبح راسمال الشركة مليون دينار/سهم . 


كما قررت الهيئة تعديل النظام الأساسي للشركة والموافقة على تخفيض عدد اسهم العضوية ليصبح 500 سهماً بدلاً من 5000 سهم حيث بات يشترط على المرشح لعضوية مجلس الإدارة أن يكون مالكاً لما لا يقل عن 500 سهم من أسهم الشركة حتى يكون مؤهلاً ليترشح لعضوية مجلس إدارتها ويكون عضو فيه ..

ويشترط في هذه الأسهم ان لا تكون محجوزة او مرهونة او مقيدة بأي قيد اخر يمنع التصرف المطلق بها ، وتفويض الإدارة وبالتنسيق مع الجهات المختصة باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة في التعديلات وحسب الأصول.. 
 
 
وشكر المساهمون بدورهم مجلس الادارة واعضاءه لمحافظتهم على اسهم الشركة واسعارها في السوق.. والارتقاء في الشركة وخدماتها على مستوى الشركات.