موظفو دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بناشدون دولة الرئيس .. فهل من مجيب ؟؟؟؟

 

 

اخبار البلد : نداء على لسان أكثر من 1500 موظف _ نناشد رئيس الوزراء بالتدخل ان استطاع ونناشد وزير المالية بالتدخل ان استطاع ونناشد هيئة مكافحة الفساد ان استطاعت مقتدين بالحديث النبوي الشريف " من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع بلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان

نضع هذه الملاحظات والتي تفيح منها رائحة الفساد امام المسؤولين اعلاه اذا كانوا يجرؤن على فتحها 

1- مديرية كبار المكلفين في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات والتي تشمل 500 مكلف في المملكة وتدر 85% من ايرادات الخزينة يجدولون مليار و800 مليون حيث قام المدير العام الموازره بنقل الموظفين اصحاب الخبرة من هذه الدائرة ووضع موظفين جدد ليس لهم خبرة لادارتها من اجل التمكن من المحاصصة وعصابة يرأسها الموازرة  ويكلف فيها السمسار ابو عبد الله الصغير وتحول الملفات بشكل انتقائي إلى عصابة أخرى  من المفوضين من خارج الدائرة أكثرهم شهرة محفوظ المش... ويتم تصفية أي شخص يعترض بطريقة فنية تحت شعار مصلحة الوطن والخزينة ؟؟؟؟

2- احد مدققي الحسابات قام باقراض المدير العام 25000 ألف دينار ليكمل مبلغ ال 100000 دينار ليتم تشغليها في البورصة نطالب التحقيق بذلك فمن أين لموسى الموازرة المعروف في ماعين وعمان مبلغ كهذا ؟؟؟؟ بالإضافة إلى الأملاك الأخرى والعقارات وخلافه ؟؟؟؟؟

3- هناك مدققي حسابات يحصلون على اعفاء كامل لقضاياهم عن طريق المدير العام ولا تغلق لهم طرق ؟؟؟؟؟؟ فأين العدالة وأين الإبرار بالقسم ؟؟؟؟؟ أمام الله ؟؟؟؟ وأمام الرئيس والملك؟؟؟؟؟

-4 يتساءل العديد ما سر نفوذ عبد الهادي والناطور وما سر علاقتهم بالمدير العام 

-5- موظفي ومقربين ومحسوبين على  مكتب المدير العام يتقاضون راتب شهري لا يزيد عن 800 دينار وتم شراء لكل واحد منهم سياره فارهه بقيمة 20 الف دينار علماً بانها بحاجة الى بنزين بقيمة 300 دينار وكذلك قاموا بشراء شقق يتجاوز ثمن الشقة الواحد 85 الف دينار من اين لهم هذا ونحن نطالب بفتح ملف موظفي مكتب المدير العام   وخاصة مدير مكتبه ؟؟؟؟؟؟

- 6 الضيافة في المكتب الخاص للمدير العام ومدير العلاقات وجميع العاملين في طابق الادارة مجاناً علاوة على وجبات الافطار والغداء 

7 - تحويل بعض المراسلين الى كتبه ومأمور مستودع 

8 - احدى نواب دائرة مادبا ( سبعاوي ) يلتقي مرتين اسبوعين بالمدير العام وبعد انتهاء الدوام يتخللها وجبات الغداء له ولمدير مكتبه ؟؟؟؟؟

نتسآءل هل هناك حصانة على المدير العام  ام هل الدائرة هي خارج حدود المملكة  الاردنية الهاشمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟