"البلطجة" تقتحم وزارة التعليم العالي .. والدرك يتدخل !!

 

خاص- قام مدير مكتب أمين عام وزارة التعليم العالي بطرد طلبة من الدارسين في الجامعات اليمنية من مكتبه، وقام بشتمهم ووصفهم بأنهم "قليلون أدب "، في تعامل سافر نرفضه ويرفضه طلبتنا الاردنيين الدارسين باليمن.

ففي الوقت الذي يتوجب خلاله ان تقوم وزارة التعليم العالي عبر وزيرها وأمينها العام بتبني قضية ابناءنا الدارسين في اليمن باعتبارهم ضحايا حروب وقلاقل سياسية، يقوم مدير مكتب امين عام وزارة التعليم العالي بطردهم شر طردة.

وفي التفاصيل، فقد قامت مجموعة من الطلبة الاردنيين الدارسين في اليمن بالتوجه لوزارة التعليم العالي بقصد مقابلة د. وجيه عويس، وبعد انتظار طويل لم ينجحوا في مقابلته ، فتم تحويلهم لمقابلة أمين عام الوزارة ، وكانت المفاجأة بأنهم وجدوا أنفسهم في كمين محكم تم اصطيادهم به ليتم توبيخهم والاساءة إليهم ، حيث بادرهم مدير مكتب الأمين العام بتوجيه الشتائم لهم وقوله لهم (  انتو قليلين ادب وما بتطلبو حقوق ) ، وقام بطردهم من وزارتهم التي يتعامل معها ذلك الموظف وكأنها غرفة في منزله !!

الخبر اللافت ان مدير المكتب وامام اصرار الطلبة على مقابلة الامين، قام بطلب رجال الدرك لهم وأجبروهم على الخروج !!

ووصف الطلبة تصرف وزارة التعليم العالي ممثلة بمدير مكتب الامين العام (بالبلطجة) واصفين موظفي الوزارة بأنهم بلطجية من الحكومة وليسوا مستأجرين من خارجها !!