أهلا بعام دراسي جديد

 

                        كان بالأمس وداعنا لعام دراسيّ ولّى بكل أثقاله وهمومه وها هو اليوم يطلّ علينا عام جديد بإشراقة جديدة ..... لنبدأ مع خيوط شمسه الذهبية مشوار جديد حافل بالأماني والأحلام تعطّره مكرمة جلالة مليكنا المفدى أبا الحسين حفظه الله بإعفاء طلبتنا من الرسوم المدرسية مما أثلج صدور الآباء والأمهات، فكم من العائلات يثقل كاهلها ذلك الأمر.

                    وتكتمل فرحة أبناء الوطن عامة والأسرة التربوية خاصة بصدور الإرادة  الملكية بالموافقة على إقرار نقابة المعلمين التي جاهد كثيرون خلال سنوات مضت لإنشائها تحقيقا للعدالة والمساواة بين مختلف العاملين من أبناء الوطن الغالي.

              وتتوجّه أسراب طلابنا وطالباتنا إلى المدارس مفعمين بالأمل والتفاؤل حالمين بعام دراسيّ جديد أحلى وأفضل.

             وها هي الجهود التربوية وعلى رأسها وزير التربية والتعليم الأكرم تحقق كل ما يلزم من تجهيزات وإعدادات لاستقبال هذا العام الجديد وتعبئة الشواغر في كل مدارس المملكة لتكون بكوادرها وتجهيزاتها متكاملة لاستقبال فلذات أكبادنا.

أيّها المعلمون والمعلمات.... يا جنود وطننا الغالي .....

           اشحذوا الهمم وليكن شعاركم هذا العام أن يكون الإخلاص في العمل شمعة تنير درب هذا العام  ولتكن قلوبنا وعقولنا مفتوحة دائما لحبّ العمل وإتقانه.... فطلبتنا أمانة في أعناقنا وغراسا صغيرة تحتاج كل الرعاية لتنمو فتغدو أشجارا تظلل وطننا الحبيب.

            كلنا معا.... يدا واحدة وقلبا واحدا لنصنع مواطنا صالحا ينفع نفسه ويخدم الوطن.... فأهلا بقدوم عام جديد كله فرح وكله تفاؤل..... وكل عام والعائلة الهاشمية والأسرة التربوية ومعالي وزيرنا الأكرم بألف خير.