جورج قرداحى: فسخت عقدى مع (mbc).. وأستعد لتقديم برنامج على «الميادين»

اخبار البلد _ من هتافات وتجمعات مناهضة للأنظمة القمعية فى كثير من ساحات وشوارع الوطن العربى إلى مقار ومكاتب المحطات الفضائية، كل تصريح أصبح محسوبا. جورج قرداحى تصدر المشهد مؤخرا ولكن بهتاف مناهض لأولئك المتجمعين فى الميادين يطالبون حكامهم بالرحيل، وذلك بعد تصريحه الأخير للتليفزيون الرسمى السورى،
 الذى أعلن خلاله مساندته وتأييده للنظام السورى، قائلا: «ما جرى مؤامرة مفضوحة على سوريا وأمنها واستقرارها ونهضتها التى بدأت منذ سنوات معدودة، ولا أعتقد أن هذه المؤامرة خافية على أحد فنحن نشاهدها ونسمعها فى وسائل الإعلام الغربية والعربية التى تضخم الأمور.. إن سوريا محسودة من كثيرين وبسبب النهضة الاقتصادية والعلمية وبسبب جو التعايش الأخوى، ورغم كل تلك الشدائد بقيت سوريا»، لتبدأ فصول المشكلة بين الإعلامى اللبنانى صاحب النسخة العربية من برنامج «من سيربح المليون»، وقناة «MBC» التى احتضنت البرنامج الذى صنع نجوميته، وذلك بعدما ألغت البرنامج الجديد الذى كان من المقرر أن يقوم بتقديمه قرداحى على القناة ويحمل عنوان «إنت تستاهل» بسبب رأيه المعادى للثورة السورية، والمناصر لبشار الأسد.
وفى تصريح خاص لـ«التحرير» أكد الإعلامى جورج قرداحى أن عقده مع قناة «MBC» أصبح غير موجود بعد أن تم فسخه بعد الموقف الأخير، ورغم ذلك فهو يشير إلى احترامه لتجربته الطويلة مع المسؤولين بالقناة: «سعيد بتجربتى مع تلك القناة، وأكن لهم كل الاحترام والشكر على كل ما قدمته معهم، وبشكل عام أنا أحتفظ بالأسباب التفصيلية التى قادتنى إلى فسخ عقدى مع القناة لنفسى». وأكد جورج قرداحى أيضا أنه انتقل مؤخرا إلى قناة «الميادين» المملوكة للإعلامى غسان بن جدون، وأنه يحضر حاليا للبرنامج الذى سوف يظهر من خلاله على القناة التى ستنطلق بداية العام المقبل، رافضا الإفصاح عن تفاصيل تجربته الجديدة.