المخابرات العامه وثقه القائد


المخابرات العامة  وثقة القائد الأعلى  
تحظى اجهزتنا الامنية على اختلاف مسمياتها بالاهتمام الكبير من قبل القائد الاعلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وهو دائم الحضور بين افراد هذه الاجهزة التي تعمل على حماية امن المواطن والوطن على السواء، وهي جميعها العيون الساهرة.

ربما نخص بالذكر واكثر وضوحاً جهاز المخابرات العامة الذي يعمل بكامل طاقته ورجاله وعلى مدار الساعة للحفاظ والمحافظة على سلامة تراب الوطن وانجازاته التي تتعاظم يوماً بعد يوم. وان زيارة القائد الاعلى والاطلاع والالتقاء مع رجال هذا الجهاز هي على نفس المسافة من قبل القائد بالنسبة للأجهزة المعنية الاخرى والتي يضاف اليها بطبيعة الاحوال الجيش العربي الاردني المصطفوي الذي رفع راية الاردن خفاقة في انحاء عديدة من العالم وهو يشارك بحفظ قوات سلام الى جانب قوات دول عريقة في هذا العالم. نضع نصب اعيننا وفي اخلاصنا ووفائنا لجهاز المخابرات العامة الذي يحظى بثقة المواطنين وله نجاحات كبيرة في التصدي لقوى ضعاف النفوس ومن تسول له نفسه محاولة الاساءة الى الوطن او المواطن او الى اي من الانجازات التي شيدها الاجداد والآباء والابناء في حاضرهم.

الف تحية ونحني هاماتنا لجلالة القائد الاعلى الساهر على حماية الوطن وترابه وحماية وسلامة المواطن وهو القائد الذي يثق بكل هذه الاجهزة كثقته بباقي ابناء الشعب الاردني وبكل مؤسساته.