مانشستر يونايتد يواصل انطلاقته القوية في الدوري الإنكليزي ويحقق فوزه الثاني

تابع مانشستر يونايتد انطلاقته القوية وحقق فوزه الثاني على التوالي عندما سحق ضيفه توتنهام هوتسبير 3-صفر أمس الاثنين، على ملعب "اولد ترافورد" في مانشستر في ختام المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويدين مانشستر يونايتد بفوزه إلى لاعبه العائد من الإعارة من سندرلاند داني ويلبيك الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة (61)، وصنع الثاني للبرازيلي اندرسون (76)، قبل أن يترك مكانه للويلزي راين غيغز الذي صنع الهدف الثالث لواين روني (87a).

وكان مانشستر يونايتد الساعي إلى لقبه العشرين، صاحب الأفضلية طيلة مجريات المباراة خصوصاً في شوطها الثاني وتحديداً منذ افتتاحه التسجيل، وذلك وفقاً لوكالة "فرانس برس".

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط بفارق الأهداف خلف جاره مانشستر سيتي وبفارق الأهداف أمام ولفرهامبتون، فيما مني توتنهام بخسارته الأولى في أول مباراة له هذا الموسم بعدما تأجلت مباراته مع ضيفه ايفرتون الأسبوع الماضي.

ونجح ويلبيك في ترجمة ضغط الشياطين الحمر عندما افتتح التسجيل بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من كليفرلي فأسكنها الزاوية اليمنى للحارس فريدل (62).

وعزز اندرسون تقدم مانشستر يونايتد بتسجيله الهدف الثاني إثر تلقيه كرة بالكعب من ويلبيك داخل المنطقة فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي (76).

ودفع مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون بالثلاثي الكوري الجنوبي بارك جي سونغ والويلزي راين غيغز والمكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" دفعة واحدة مكان كليفرلي وويلبيك ويونغ، ونجح الويلزي في صنع الهدف الثالث لروني عندما مرر كرة عرضية داخل المنطقة تابعها "الولد الذهبي" للكرة الإنكليزية برأسه من مسافة قريبة على يسار الحارس فريدل (87).