منتخبنا الوطني يواجه تونس واندونيسيا استعداد لتصفيات المونديال





يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم نظيره  التونسي في 22 الشهر الجاري   والمنتخب الاندونيسي في 27 الشهر الجاري في اطار استعداداته  للقاء العراق في افتتاح مشواره في تصفيات كأس العالم المؤهلة الي ونديال البرازيل .,2014
وسيعقد الجهاز الفني و الاداري للمنتخب اليوم اجتماعا مع لجنة المسابقات لبحث تأجيل وتعديل عدد من مباريات الاسبوع الثلاث من الدوري التي تقام في 20 الجاري.
الى ذلك استقر الجهاز الفني للمنتخب على مواجهة تايلاند رسميا في مباراة ودية يوم 6 تشرين الأول المقبل وتسبق لقاء سنغافورة في التصفيات المؤهلة للمونديال يوم 11 الشهر ذاته.
وستقام المباراة على هامش المعسكر التدريبي الذي سيقيمه المنتخب الوطني هناك في تايلاند لخمسة أيام قبل التوجه إلى سنغافورة لخوض مباراة الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى التي تضم إلى جانبه كل من منتخبات العراق الذي يفتتح معه المشوار 2 أيلول المقبل والصين الذي سيلاقيها في الجولة الثانية 6 أيلول في عمان, إلى جانب سنغافورة.
يذكر ان الجهاز الفني كان تلقى دعوات من اليابان واستراليا لاقامة مباراة ودية يوم 7 تشرين الاول المقبل أي قبل لقاء سنغافورة في الذهاب, الا ان الجهاز الفني فضل لقاء تايلاند على اعتبار التقارب في الاجواء ما بينها وبين سنغافورة.
وفي هذا السياق, وبعدما كان الجهاز الفني للمنتخب يبحث إقامة مباراة إما يوم 16 أو 17 الجاري, فان النية تبدلت الآن بعدما قرر المنتخب غض النظر عن خوض أي لقاء في هذه الفترة, حيث كانت الاتصالات تذهب في الفترة الأخيرة مع الجانب القطري وهو الأمر الذي أبعده الجهاز الفني من حساباته رسميا.