لا حول ولا قوة الا بالله

 

بسم الله الرحمن الرحيم
الى ابناء لواء الكوره الاشم و الى اهالي جديتا الابيه
طالعتنا بعض المواقع الالكترونيه والصحف اليوميه هذا اليوم ببيان لما يسمى تجمع ابناء الكوره والذي طالبوا بالبيان دعوة الحكومه لمنع اقامة الكلية العسكريه في برقش الامر الذي اثار حفيظة الكثير من ابناء لواء الكوره عامه وابناء جديتا خاصه .
ان ما يثير الحزن في انفسنا ان يتم الاشهار عن هذا التجمع بقطع من اليل ودون اعلان مسبقا او دعوة لاهالي اللواء وربما هناك من نصبوا انفسهم قيمين على اللواء وابناءه بل يطالبون باسم ابناء اللواء بم نع اقامة اهم مشروع تنموي نطالب به و ما زلنا نطالب تنفيذ ا لمكرمة جلالة الملك المعظم .
ان ما يثير شفقتنا ان كل مناطق المملكة الاردنية الهاشمية يسعون بكل همه و بكل نشاط و يتابعون مع اعلى المستويات اي تلميح لجلالة الملك لتنفيذ مشروع ما او ايجاد اي فرصة للتنمية في تلك المناطق بينما ابتلينا في لواء الكوره باناس لا يقبلون للواء الا ان يبتعد عن مكانه الطبيعي خطوات وخطوات الى الوراء .
ان ما صدر بالامس واليوم عن ما يسمى بتجمع ابناء الكوره انما يمثل فقط الموقعين على بيانه ولا يمثل الغالبية العظمى من ابناء اللواء .
اننا في تجمع ابناء جديتا كنا قد طالبنا وما زلنا نطالب الجيش العربي بتنفيذ مكرمة جلالة الملك المعظم الذي ندين له بالولاء المطالق وبالدعاء لعرشه الهاشمي بالحفظ و طول الامد في اراضي برقش المستملكة من المواطنين و نثق بقرارات الجيش العربي وحرصه على الغابات الموجوده في برقش .
اننا واذ نرفض ما جاء بالبيان الصادر عن ما يسمى بتجمع ابناء لواء الكوره نجدد البيعة و الولاء لجلالة الملك عميد ال البيت ونطالب الحكومه بتسريع عملية الاصلاح المنشوده التي ينادي بها جلالة الملك .
والى اخوتنا في ما يسمى بتجمع ابناء الكوره نقول لهم ( ليس هكذا تورد الابل يا سعد ) ان لواء الكوره فيه من الهموم والمشاكل ما لا يتواجد في لواء غيره فهل كان موضوع الكليه ورفض اقامتها شغلكم الشاغل فلا حول ولا قوة الا بالله و كل عام وانتم بخير .