مارادونا يصل إلى دبي لقيادة الوصل

وصل المدرب الارجنتيني دييجو مارادونا الى دبي استعدادا لقيادة الوصل الذي ينافس في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم في الموسم الجديد الذي سينطلق الشهر المقبل.
 وذكر الوصل في بيان أمس إن النجم الشهير مارادونا الذي وصل الى الامارات الليلة قبل الماضية سيجتمع مع فريقه الاداري والفني لمناقشة استعدادات النادي ووضع خطط لمتابعة التدريب والتحضيرات قبل بدء الموسم الجديد.
وتعاقد الوصل مع مارادونا في ايار الماضي لمدة موسمين حيث حضر الاسطورة الارجنتيني الى دبي وعقد مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن تطلعاته المستقبلية مع الفريق قبل أن يغادر لمتابعة بطولة كوبا امريكا 2011.
وتعاقد نادي الوصل مع المهاجم الأوروجوياني خوان مانويل اوليفيرا لمدة موسم واحد، بعد طلب وتوصية من مارادونا . ويأتي هذا التعاقد بعد أن كانت شركة الوصل لكرة القدم تقدمت بعرض رسمي إلى نادي اتليتيكو بينارول الأوروجواني من أجل ضم اللاعب.
وبانضمام أوليفيرا الى صفوف نادي الوصل يكون بذلك اللاعب الاجنبي الثالث الى جانب التشيلي اديسون بوتش والعماني محمد الشيبة، ويواصل مارادونا مراقبة عدد من اللاعبين، ومن المتوقع أن يحسم اختياره للاعب الاجنبي الرابع قريباً.