اعتذار لخالد شاهين

كيفك يا حلو؟ منذ ان تمت عملية "تفليلك" من هنا بل منذ ان "انكمشت" انت بتهمة البلاوية السوداء التي قمت بها وانا "اطخ" عليك.... اكذب من مسيلمة "افسد" من خالد شاهين؛ هكذا صارت مصطلحات المبالغة لدي فقد اصبحت يا كبير ضربا للمثل.... تغزلت بحبيبتي؛ بحبك اكثر من البحر وسمكاته اكثر من مجلس النواب وتخويثاته اكثر من ليرات شاهين ولطشاته.

 

ولكن مع اكمن قعدة "خلاوي" وتأملات وذكريات كيف كان الوضع في زمن الحكومة السابقة التي "خلتنا على ما دون الحديدة" وحركة الاحتجاجات ونداءات الاستغاثة لمجلس النواب الذي جاء لينقذ الشعب بثقة من العيار 111 ليدخل موسوعة "يا ويلي" للارقام الممغصة...... وهو ذات المجلس الذي قاتل بشراسة دفاعا عن حكومة الكازينو... وهو ذات المجلس الذي ضم النائب الذي حاول "شطب" الوحدة الوطنية.

 

ونرجع لموضوع الكازينو.... الفساد المالي الذي بها مصيبة، صحيح يا عم شاهين انت كم نهبت؟؟ اكثر ولا اقل من قصة الكازينو؟.... اما خراب الدار فهو فكرة الكازينو بحد ذاته... حقا مش عارفين نتلقاها من وين.

 

يعني يا شوشو انت ما زلت بيبي في عالم النهب وامشي.. اكغغغغيييي......... تذكر معي بطووولااااااااات الدرك والبلطجية في منطقة الكرامة وتلبسيها لعشيرة قمة في العزة..... انت تذكر اكثر مني وتتابع الحاضر ايضا.

 

لذلك ارجو ان تقبل اعتذاري يا كبش الفداء على كل مقالة على كل طخة على كل تعليق على كل غزل لتلك الفتاة التي قلت لك عنها قبل قليل التي دوشتني برموزها العلمية......... اسف يا شاهين..... ان لم تعجبك "اسف" اقول لك "سوري"...... اخر كلام "اوبروستيتا" بالكرواتي هذه.

 

صحيح.... انت كيف خرجت؟ لوحدك يعني!!!؟