ماذا يجري في الأغوار ...؟؟؟

ماذا يجري في الأغوار                                   

 

حقيقة شيء يبعث دوما على السؤال بل التساؤل عن حقيقة هذه الحيوانات المفترسة التي بات المواطن يسمع عنها بين الفينة والأخرى وهي  " داشرة " بين جنبات الأغوار الجنوبية وغيرها من المناطق الحدودية المتاخمة ؟؟؟

فقد سمعنا بل شاهدنا وشاهد كثير من المواطنون حيوانات غريبة وأخرى مفترسة  كانت ضحيتها  أطفالا برئين وأسر مفجعة ،  وأناس خائفين مما أدى إلى حذر يصل إلى طريقة الاعتكاف بعد الثامنة حتى طلوع الفجر ..!!!

 

نتساءل دوما من أين جاءت هذا الحيوانات ؟؟ وكيف  تترك هكذا دون مكافحة ؟؟   ففي محافظة المفرق نتذكر جيدات ذلك الذئب الذي قتل العشرات من الخراف ؟؟؟ وفي الأغوار  وفي المنطقة ذاتها تسبب ذئب بمقتل طفلين ؟؟؟؟ هل هذه الحيوانات  جاءت أو ظهرت لوحدها بعيدا عن المنطقة الحدودية وخاصة الأغوار ؟؟؟ حقيقة يجب ألا نعزل هذا الأمر عن كثير من الافتراضات بل ونربطها بقضايا زراعية كبيرة في المفرق والأغوار  وخاصة  تلف الكثير من المحاصيل الزراعية وخاصة البندورة وظهور ما يسمى حفار البندورة أو الذبابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟  في منطقتين تعدان بارزتان ؟؟؟؟ هل هو مخطط له ؟؟؟؟ هل هناك من يريد لأهل الأغوار أن يرحلوا ؟؟؟؟ سؤال حقيقة بحاجة لإجابة كبيرة ؟؟؟ إذا كان هذا سياسيا ... فهل يُراد للمزارعين "  الربط .." . وإذا المسؤولين نايمين يجب أن يصحوا  ويصحصحوا جيداً !!!!

 

 

Zayed_79_2007@yahoo.com