وفد تجاري كوري اخر في زيارة عمل للمملكة

اخبار البلد-


انهي الوفد التجاري القادم من جمهوية كوريا اجتماعاته بنظرائه من رجال الاعمال الاردنيين وذلك يوم الاثنين الموافق 30/4/2018 بفندق روتانا الأردن بحضور مجموعة من رجال الاعمال الاردنيين المهتمين بالصناعات الكورية، والوفد التجاري الكوري الذي جاء من من مدينة ديجو Daegu الكورية مكون من 5 شركات مصنعة ومصدرة للعديد من المنتجات.

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع علي فرص التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين وسبل تطويرهما، حيث تم عقد الاجتماعات مع العديد من الشركات الاردنية ذات الاختصاصات المشتركة في مجالات: السكر والسكر الطبيعي، انارة داخلية LED وصناعية وانارة المواقف LED، وصلات كهربائية ووحدات توزيع الطاقة PDU)) وحلول التحكم الذكي في الطاقة المنزلية Smart Home Power Control Solutions، توابل الطعام الصحي ومعجون وبودرة الصويا، بالاضافة الي الأطعمة المعلبة والمشروبات والوجبات الخفيفة Snacks.

واطلع الوفد الكوري علي بيئة الأعمال الأردنية المدعومة بالامن والاستقرار وبحزمة من القوانين والتشريعات والأنظمة العصرية المحفزة للنشاط الاقتصادي بالاضافة الى الكوادر البشرية المدربة وموقع المملكة الجغرافي المتميز كبوابة للمنطقة.

ومن المنتظر ان يسفر الاجتماع عن شراكات تجارية وصفقات تعزز العلاقات سياسياً واقتصادياً واستثمارياً بين المملكة وجمهورية كوريا.

كما زار الوفد مدينة البتراء الوردية واطلع على المرافق الاثرية والتاريخية في المدينة .

وتجدر الاشارة الي ان مركز الأعمال الكوري في عمان يقوم باستمرار بتنظيم مثل هذه اللقاءات بهدف تنشيط التجارة والاستثمار بين المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية كوريا.