فعاليات معرض "جورن فود" تبدأ الأربعاء المقبل

اخبار البلد


تبدأ يوم الاربعاء المقبل فعاليات معرض الغذاء الاردني الدولي "جوردن فود" بدورته الرابعة، والذي يقام بالمركز الدولي للمعارض والمؤتمرات على طريق المطار بالتزامن وبمشاركة عدد كبير من الشركات المحلية والاجنبية.

ويشتمل المعرض الذي تنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (إبكو)، بالتعاون مع غرفة صناعة عمان وجمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة على مسابقات للطهي وتحضير الطعام بإشراف خبراء طهي عالميين من الأردن ولبنان.

وحسب مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة، سيشارك بالمعرض الذي يتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل شركات من مصر واندونيسيا وروسيا ونيجيريا وإيران والهند وإيطاليا والاردن متخصصة بصناعة الغذاء والتعبئة والتغليف والمنظفات والملابس المهنية والسلامة العامة في مصانع الغذاء.

وبين ابو سعدة في تصريح صحافي اليوم السبت ان معرض "جوردن فود" الذي تستمر فعالياته 5 ايام بات حدثا اقتصاديا وتجاريا مهما بالمملكة كونه يجمع القائمين على تأمين الغذاء من مستوردين وتجار ومصنعين وتوفيره بجودة عالية للمواطنين تحت سقف واحد.

واشار الى ان المعرض يعد منصة مهمة للمستوردين والمصنعين وأصحاب المولات والمراكز التجارية لعرض بضائعهم وخدماتهم من المواد الغذائية التي يقدمونها للمستهلك، متوقعا ان يشهد "جوردن فود" اقبالا كبيرا من الزائرين.

وبين ان شركة "ابكو" تأسست عام 2001 وتسعى من خلال تنظيمها للمعرض لاطلاع المواطنين على المواصفات الفنية العالية التي تتمتع بها صناعة الأغذية الأردنية والجهد الذي يبذله التجار والمستوردون والمصنعون لتوفير المواد والسلع الغذائية بالسوق المحلية وبجودة ومواصفات عالية.