الهيئة العامة لرجال الأعمال توافق على التقرير السنوي وتقر الحسابات الختامية

اخبار البلد-


عمان- الغد- أقرت الهيئة العامة لجمعية رجال الأعمال الأردنيين، أمس، التقرير السنوي للجمعية للعام الماضي والحسابات الختامية للعام المالي 2017، وصادقت عليها وأعادت انتخاب شركة ديلويت أند توش مدققاً خارجياً للعام الحالي.
وأقرت الهيئة العامة العادية التي عقدت في مقر جمعية رجال الأعمال الأردنيين، خطة العمل والموازنة التقديرية للعام الحالي.
وبحثت الهيئة جدول أعمال الاجتماع وإقراره ومن ثم استعرض رئيس الجمعية، حمدي الطباع، تقرير مجلس الإدارة عن أعمال ونشاطات الجمعية للعام الماضي وخطتها المستقبلية.
وأكد، في كلمته، حرص مجلس الإدارة على الاستمرار في خدمة أعضاء الجمعية ومواصلة العمل على تطوير الجمعية والارتقاء بأدائها لتبقى في مقدمة هيئات القطاع الخاص في الأردن والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني.
وحضر الاجتماع نائب الرئيس ثابت الطاهر، وأعضاء مجلس الإدارة موسى شحادة أمين الصندوق، عصام بدير، حسام الدين الهدهد ويسري طهبوب وعدد من أعضاء الهيئة العامة للجمعية.
كما أشار تقرير مجلس الإدارة إلى نشاطات ولقاءات العام الماضي والتي تميزت بنجاحها على الأصعدة المحلية، الإقليمية والدولية كافة، والمتضمنة لقاء وزير الصناعة والتجارة والتموين، م.يعرب القضاة، ووزير الاستثمار مهند شحادة، واستضافة الاجتماع الدوري السنوي لمجلس الشراكة وتوقيع عدد من اتفاقيات التعاون الثنائية مع ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني وشركة تطوير معان.
وعلى الصعيد العربي، ذكرت الجمعية أنها قامت بلقاء كل من سفراء دول العراق، قطر، الإمارات، بالإضافة لتنظيم أعمال الدورة التاسعة عشرة لمجلس الأعمال الأردني المصري وحضور اجتماعات اللجنة العليا الأردنية المصرية المشتركة واللجنة العليا الأردنية السوادنية المشتركة واللجنة العليا الأردنية الفلسطينية المشتركة واللجنة العليا الأردنية التونسية المشتركة.