معسكر مغلق لمنتخبنا والمنتخب النيبالي يصل اليوم



يدخل منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكرا مغلقا مساء اليوم بعد الحصة التدريبية التي يخوضها على ستاد عمان الدولي استعدادا لملاقاة نيبال يوم السبت المقبل عند الساعة السابعة على ستاد عمان الدولي في الدور التمهيدي الثاني ضمن تصفيات كأس العالم المؤهل لمونديال البرازيل 2014 . ويهدف المعسكر الوصول الى التشكيلة المثالية التي ستخوض اللقاء والتركيز على طريقة اللعب وتوفير الانسجام بين اللاعبين.
وخاض المنتخب امس حصة تدريبية على ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب واشتملت على الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية  باشراف المدير الفني عدنان حمد والمدربين ياسين عمال واحمد عبد القادر والبرازيلي مانويل ومدرب الحراس احمد جاسم بمشاركة اللاعبين بشار بني ياسين, أنس بني ياسين, لؤي عمايرة, بهاء عبدالرحمن, أنس حجي, أحمد هايل, حسن عبدالفتاح, عامر ذيب, عامر شفيع, باسم فتحي, محمد الدميري, عبدالله ديب, معتز ياسين, شادي أبو هشهش, ياسين البخيت, محمد منير, وفراس صالح, محمد مصطفى, سليمان السلمان, حمزة الدردور, سعيد مرجان, خليل بني عطية وعدي الصيفي.
نيبال يصل اليوم
من المقرر ان يصل المنتخب النيبالي الى عمان مساء اليوم لملاقاة منتخبنا وعلى الصعيد الإداري بدأت التحضيرات لاستضافة المنتخب النيبالي حيث تم ترتيب حجوزات التدريبات والإقامة على ان يتدرب غدا على ستاد عمان الدولي.
ويحتل المنتخب النيبالي حالياً المرتبة (148) عالمياً و(27) آسيوياً, حيث يبلغ عدد اللاعبين المسجلين لدى الإتحاد النيبالي لكرة القدم أكثر من (13) ألف لاعب أما الأندية التي تزاول اللعبة فيبلغ تعدادها (110) نواد, علماً بأن المنتخب النيبالي بلغ الدور الثاني من تصفيات المونديال بعدما تجاوز نظيره منتخب تيمور الشرقية ذهاباً بنتيجة (2-1) وإياباً بخمسة أهداف نظيفة.
من جهة اخرى يصل اليوم القطري هاني طالب بلان مراقب التحكيم والسنغافوري سركاوي مراقب اللقاء والطاقم الايراني الذي يضم الدوليين جاهنبازي ومرتضى وسعيد وباخشي على ان يعقد الاجتماع الفني غدا لمناقشة الترتيبات الادارية والفنية.
المنتخب يغادر الأحد
يغادر المنتخب الوطني الى نيبال يوم الاحد المقبل, استعدادا للقاء منتخبها في لقاء الاياب من منافسات الدور الثاني من تصفيات كأس العالم.