اتحاد كرة القدم يقيم حفلا تكريميا للمشاركين بدورة فوكس الدولية


اقام اتحاد كرة القدم الليلة قبل الماضية في قاعة يا هلا بمدينة الحسين للشباب، حفل عشاء تكريميا للوفود المشاركة في دورة فوكس الدولية الرباعية الكروية، والذي اشتمل على كلمة ترحيبية لنائب سمو رئيس الاتحاد محمد عليان.

وقال عليان انه ليشرفني ان انقل لكم جميعا ترحيب سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وعضو الهيئة التنفيذية بالاتحاد الاسيوي رئيس اتحاد غرب اسيا ورئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني كرة القدم.

وحملني سموه تحياته لاخوانه اصحاب القرار في الاتحادات العربية لتلبيتهم دعوتنا لهذا الجمع العربي وفخره واعتزازه بكم هنا في الاردن، بان تكونوا معنا في هذه الايام السعيده التي تقضونها في وطن الامن والامان بقيادة سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين راعي الوطن وشبابه وشعبه.

واضاف عليان لقد حظي هذا الحدث العربي الدولي بمتابعة كبيرة من شرائح مجتمعنا في منطقتنا وهم شبابنا عماد وطننا ومستقبله الزاهر.

وتابع عليان كلمته: لقد كان يوم افتتاح البطولة يزهو بكم جميعا باطلالتكم وتنافسنا الرياضي الاخوي الشريف من اجل رقي وتقدم رياضة كرة القدم وذلك من اجل ان نصل بمنتخباتنا الى قمة طموح جمهورنا، وهي تتأهب للدخول بتصفيات كأس العالم لتحمل امال انصارها لبلوغ مونديال (2014) بالبرازيل، وانتم الذين شرفتم من قبل الكرة العربية في نهائيات كأس العالم خلال السنوات السابقة.

واشار عليان نأمل بأن يستفيد منتخب (النشامى) من تجاربكم ويقترب من تاريخكم الحافل بالانجازات ما يثري حافز العطاء وهي امنيات نحملها الى كافة المنتخبات العربية في القارتين الاسيوية والافريقية، بان يكون حجم التمثيل في البرازيل قد وصل الى الرقم القياسي بعدد المنتخبات العربية لنؤكد للعالم باننا نتقدم ونرتقي بكل مناحي الحياة.

واكد عليان لقد اجتهدنا في الاردن في تقديم كل ما يمكن ان يحقق لكم السعادة والرضى، حيث حملنا بمسؤولية هذه الاستضافة ونشكر استجابتكم للمشاركة في هذا الحدث الكبير.

وشكر عليان لمجلس ادارة شركة فوكس الجهة الراعية للبطولة، والى المؤسسات الاخرى الداعمة والممثلة بمجموعة شركات المناصير والملكية الاردنية واورنج الاردن وفاين مدرار.

وكشف محمد عليان خلال كلمته النقاب الى ان رئيس مجلس ادارة شركة فوكس رجل الاعمال العراقي قيس الراوي، قد قام بشراء كافة بطاقات مباراتي اليوم، ليتسنى للجمهور للحضور والمشاركة في الجمع العربي الطيب.

وقدر عليان للاجهزة الامنية وللدفاع المدني وادارة مدينة الحسين للشباب والاعلام الرياضي الاردني والعربي مساهمتهم الكبيرة التي لعبت دورا كبيرا في انجاح الدورة.

والقى رئيس وفد المنتخب السعودي محمد النويصري كلمة مقتضبه شكر فيها الحفاة الكبيرة التي حظيت بها فرق البطولة، مقدرا للاتحاد الاردني جهوده لاستضافة البطولة، وتمنى بان تكون الدورة بداية طيبة لتمثيل عربي واسع بمونديال البرازيل.

واشتمل الحفل الذي توالى عرافته الزميل مفيد حسونة تقديم تذكار رمزي الى رؤساء الوفود المشاركة، بالاضافة الى دروع تقديرية الى حكام الدورة.

وتخلل الحفل تبادل الدروع التذكارية بين رؤساء الوفود المشاركة في الدورة.