غرفة تجارة الزرقاء تشهر مهرجان الزرقاء للتسوق





 اشهرت غرفة تجارة الزرقاء امس مهرجان الزرقاء للتسوق والذي يقام للعام الثاني على التوالي في المدينة تحت شعار الزرقاء الوجهة المثالية للتسوق ويستمر المهرجان الذي تبدا فعالياته في الاول من اب شهرا كاملا بمشاركة عدد كبير من المحلات التجارية والمصانع التي تعرض البضائع باسعار منافسه خلال هذا المهرجان الذي يهدف لاستقطاب الزبائن من داخل المحافظة وخارجها.
وبين رئيس غرفة تجارة الزرقاء جمال حجير خلال كلمة في حفل الاشهار الذي اقيم في مدينة الامير محمد بان غرفة تجارة الزرقاء عقدت العزم على البدء بمهرجان الزرقاء للتسوق في دورته الثانية خلال شهر رمضان الفضيل في الفترة من 1 آب إلى 31 آب 2011، وذلك استمرارا من الغرفة في بذل الجهود المميزة من أجل تنشيط الحركة التجارية في أسواق الزرقاء وإيجاد أفضل السبل لجعل مدينة الزرقاء وجهة مثالية للتسوق.
وقال جاءت هذه المبادرة ضمن سعي مجلس إدارة الغرفة إلى التحول بنوعية الخدمات التي تقدمها الغرفة لمنتسبيها وإيجاد الوسائل المبتكرة لرعاية مصالح القطاعات التجارية في الزرقاء وتقديم الخدمات التي تعيد للتاجر الثقة بغرفته التجارية، المظلة القانونية التي تدعم منتسبيها، من أجل النهوض بالواقع التجاري في المدينة.
وقال بان غرفة التجارة ارتأت الاستمرار في تعزيز ثقة التاجر بنوعية الخدمات التي تقدمها وتميزها عن مختلف الغرف في المملكة وذلك من خلال مساعدة التجار في إقامة حملة إعلانية قوية وشاملة للترويج لمدينة الزرقاء كوجهة متميزة للتسوق وجذب جمهور المتسوقين من كافة محافظات المملكة للتسوق في الزرقاء.
وقال بان المهرجان يركز على حملة الخصومات التي ستقدمها المحلات التجارية المشاركة، وبرامج المسابقات وحملات الجوائز القيمة، حيث تقوم فكرة المهرجان على توزيع كوبونات على المحلات التجارية المشاركة بحيث يقدم المحل للمتسوقين كوبونات تؤهلهم للدخول في السحب الكبير على مئات الجوائز القيمة التي يتم السحب عليها بإشراف وزارة الصناعة والتجارة.
وبين حجير بان كل مشارك في المهرجان سيشارك من خلال موقعه وفي محله التجاري حيث سيتم اعلان اسماء المشاركين من خلال وسائل الاعلام المحلية وتنظيم حملة اعلامية داخل المدينة وخارجها من اجل حث المتسوقين على القدوم الى المدينة والتسوق من المحلات المشاركة في هذا المهرجان.
وتضمن حفل الاشهار عرض فليم قصير عن المهرجان وفعالياته ونشاطات غرفة تجارة الزرقاء والانجازات التي تحققت خلال العامين الماضيين.